تقارير بريطانية تكشف تفاصيل إصابة محمد صلاح في نهائي كأس الاتحاد - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
91af8fcf7f.jpg

07:14 م | السبت 14 مايو 2022

تقارير بريطانية تكشف تفاصيل إصابة محمد صلاح في نهائي كأس الاتحاد

ليفربول وتشيلسي

أخبار متعلقة

كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن تفاصيل إصابة محمد صلاح نجم فريق ليفربول، خلال مباراة تشيلسي، المقامة حاليا، على ملعب «ويمبلي» في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وتعرض محمد صلاح للإصابة في الدقيقة 31، بعد سقوطه على الأرض دون تدخل من أي لاعب آخر، ليجري الدفع باللاعب البرتغالي دييجو جوتا، بدلًا منه.

تقارير تكشف إصابة محمد صلاح

وكشفت صحفية «ليفربول إيكو»، عن تفاصيل إصابة محمد صلاح، خلال مباراة ليفربول وتشيلسي، في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، مؤكدًة أن اللاعب يعاني من إصابة على مستوى الفخذ، مما أدى لعدم استكماله المباراة.

d51914ea45.jpg

وأضافت الصحفية أن الجميع ينتظر تصريحات يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، عقب مباراة النهائي، للكشف عن مدى إصابة محمد صلاح، والفترة المتوقع أن يغيبها عن الملاعب.

قلق من غياب محمد صلاح عن نهائي دوري أبطال أوروبا

وتسود حالة من القلق بين جماهير ليفربول عن مدى إصابة محمد صلاح، ومدة غيابه ومدى تأثيرها على تواجده في تشكيل الفريق في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام ريال مدريد الإسباني، التي ستقام يوم 28 مايو الجاري في باريس.

ويلتقي فريق ليفربول مع ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، والذي سيقام يوم 28 مايو الجاري في العاصمة الفرنسية باريس، في مباراة هامة للفريق.

وكان محمد صلاح، قد أعلن في تصريح سابق، أنه يتمنى مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا لتكون فرصة للثأر من هزيمة الريدز أمام الملكي في نهائي البطولة عام 2018، وهي المباراة التي تعرض محمد صلاح للإصابة خلال المباراة بعد إعاقته من سيرجيو راموس، لاعب الريال السابق.

ويسعى الفرعون المصري للتواجد في المباراة النهائية وخطف الفوز واللقب، وذلك في إطار سعيه لحصد لقب البالون دور، في ظل منافسته مع الفرنسي كريم بنزيما.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق