صالح حميديتش: ليفاندوفسكي أبلغني بعدم التجديد مع بايرن ميونخ - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
d1c9b56712.jpg

07:18 م | السبت 14 مايو 2022

صالح حميديتش: ليفاندوفسكي أبلغني بعدم التجديد مع بايرن ميونخ

ليفاندوفسكي

أخبار متعلقة

كشفت تقارير صحفية عن أن المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، لا يريد التجديد مع نادي بايرن ميونخ الألماني، وأنه يرغب في خوض تجربة جديدة خارج «أليانز أرينا» معقل الفريق البافاري، في ظل انتظار العديد من الأندية الأوروبية للحصول على خدماته بعدما ظهر النجم بأداء استثنائي في آخر ثلاثة مواسم في صفوف الفريق، في مقدمتها برشلونة الإسباني.

حسن صالح حميديتش: ليفاندوفسكي لا يريد قبول عرضا جديدا من بايرن ميونخ

وصرح حسن صالح حميديتش المدير الرياضي بنادي بايرن ميونخ، عبر شبكة «سكاي سبورتس»، بأن المهاجم ليفاندوفسكي أبلغه بأنه لا يريد قبول عرض جديد للتجديد مع النادي البافاري مرة أخرى، وأنه يرغب في خوض تجربة جديدة خارج بايرن ميونخ.

وأضاف أن البولندي يريد أن يفعل شيئا جديدا مع الأندية الأوروبية في الدوريات الأربعة الأخرى، كما فعل العديد من اللاعبين الدوليين، الذين استمروا مع فرقهم للعديد من المواسم.

7e2f4f8547.jpg

                       روبرت ليفاندوفسكي

وأشار «حميديتش» إلى أن المهاجم البولندي هو ثاني أفضل هداف في تاريخ البوندسليجا، بعد مولر الفائز بجائزتي «فيفا» الأخيرتين لأفضل لاعب في العام، ولن يسمح له نادي البافاري بالمغادرة ولكن يسعى إلى إقناعه.

ويستمر عقد المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مع النادي الألماني حتى 30 يونيو 2023.

أرقام ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ

سجل البولندي البالغ من العمر 33 عامًا، 343 هدفًا في 373 مباراة مع بايرن، ليصبح ثاني أفضل هداف على الإطلاق خلف جيرد مولر منذ وصوله في 2014.

وفاز ليفاندوفسكي بالدوري في جميع المواسم الثمانية التي قضاها مع بايرن ميونخ، كما فاز بدوري أبطال أوروبا في موسم 2019-20.

وفي العام الماضي، حطم ليفاندوفسكي الرقم القياسي لمولر البالغ 49 عامًا، لتسجيل أهداف الدوري الألماني في سنة تقويمية بـ43 هدفًا في 34 مباراة.

وأحرز ليفاندوفسكي 49 هدفا في 45 مباراة بجميع المسابقات التي خاضها بايرن، في آخر مباراة في الدوري الألماني هذا الموسم خارج ملعبه أمام فولفسبورج.

أخبار ذات صلة

0 تعليق