مشاهدة مباراة الأهلي ووفاق سطيف بث مباشر اليوم السبت.. الأهلي الآن مباشر - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
403d6c6304.jpg

08:17 م | السبت 14 مايو 2022

مشاهدة مباراة الأهلي ووفاق سطيف بث مباشر اليوم السبت.. الأهلي الآن مباشر

الأهلي ووفاق سطيف

أخبار متعلقة

يقدم «الوطن سبورت» خدمة لمتابعيه بعرض بث مباشر مباراة الأهلي ووفاق سطيف في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث تترقب جماهير القلعة الحمراء المباراة حتى يحسم أصحاب الرداء الأحمر تأهلهم للمباراة النهائية للعام الثالث على التوالي، مشاهدة مباراة الأهلي ووفاق سطيف بث مباشر اليوم السبت.. الأهلي الآن مباشر.

مباراة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع نظيره وفاق سطيف الجزائري تقام في التاسعة مساء اليوم، في الجزائر، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ومن المقرر أن تذاع المباراة عير قناة beIN Sports HD 3 ويعلق عليها جواد بدة.

 التشكيل المتوقع للأهلي أمام وفاق سطيف 

ومنت المنتظر أن يخوض الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مباراة اليوم بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: علي معلول، ياسر إبراهيم، محمد عبدالمنعم، محمد هاني

خط الوسط: ديانج، افشة، احمد عبدالقادر

حط الهجوم: طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، بيرسي تاو

762d550fda.jpg

فريق الأهلي 

الشناوي يوجه رسالة إلى جماهير الأهلي 

 ومن جانبه صرح محمد الشناوي، حارس مرمى وقائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن مباراة وفاق سطيف الجزائري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، رغم الفوز برباعية إلا أنها أصبحت ماضي، مشددا على أن اللاعبين لديهم الخبرات الكافية للتعامل مع مثل هذه المباريات وعدم الانشغال بنتيجة الفوز بالقاهرة برباعية نظيفة، لاسيما وأن ذلك الفوز قد يتحول إلى عامل سلبي قبل مباراة الإياب.

68a63b5f15.jpg

محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي

وصرح قائد الأهلي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «لقاء الإياب أمام وفاق سطيف سيكون قوي، ونتيجة مباراة الذهاب لا تشغل تركيزنا، خاصة وأننا نريد صناعة تاريخا لأنفسنا من خلال الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة على التوالي والـ11 في تاريخ النادي، فريق سطيف قوي، ونحن حالفنا التوفيق في مباراة الذهاب ».

مشاهدة بث مباشر الأهلي ووفاق سطيف اليوم السبت 14-5-2022 في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق