فريق سلة الاتحاد يهزم الأهلي.. ومباراة فاصلة تحدد بطل دوري السوبر - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
cec0160755.jpg

10:50 م | السبت 14 مايو 2022

فريق سلة الاتحاد يهزم الأهلي.. ومباراة فاصلة تحدد بطل دوري السوبر

الأهلي والاتحاد السكندري

أخبار متعلقة

حقق الفريق الأول لكرة السلة بنادي الاتحاد السكندري، الفوز على الأهلي بنتيجة 85-75 في المباراة الرابعة من سلسلة نهائي دوري السوبر لكرة السلة، ليعادل النتيجة بين الفريقين إلى 2-2.

وبفوز الاتحاد السكندري يؤجل حسم لقب دوري السوبر للسلة للمباراة الخامسة التي ستجمع الاتحاد والأهلي في نهائي البطولة المقامة بنظام «top 5»، إذ يحصد الفائز بثلاث مباريات لقب البطولة.

أحداث مباراة سلة الأهلي والاتحاد السكندري

انتهى الربع الأول من المباراة بتفوق كامل من جانب سلة الاتحاد السكندري، بنتيجة 27-9.

في الربع الثاني حاول الأهلي تقليص الفارق مع الاتحاد، بتسجيل 22 نقطة مقابل 18 لصالح الاتحاد لينتهي الشوط الأول بتفوق الاتحاد السكندري بنتيجة 45-31.

في الربع الثالث من اللقاء، قلص الأهلي الفارق إلى 12 نقطة، بعد أن انتهى بتفوق الاتحاد السكندري بنتيجة 61-49، وينتظر الحسم في الربع الرابع.

ربع رابع مثير بين الأهلي والاتحاد السكندري

خلال الربع الرابع نجح الأهلي في تسجيل ثلاثيتين متتاليتين، لكن تفوق الاتحاد قبل نهاية المباراة بستة دقائق و30 ثانية، بنتيجة 69-60.

ونجح الاتحاد السكندري في زيادة الفارق إلى 14 نقطة بالتفوق 74-60، بفضل اللاعب النيوزيلاندي ويبستر، ليتواصل تفوق زعيم الثغر خلال المباراة.

اشتعلت المباراة قبل النهاية بثلاثة دقائق بعد تقليص الأهلي الفارق إلى 7 نقاط بتفوق الاتحاد بنتيجة 74-67.

وقبل النهاية بدقيقة و16 ثانية قلص الأهلي الفارق إلى 6 نقاط، وسط محاولات الاتحاد لزيادة الفارق، لتشتعل المباراة في الدقيقة الأخيرة، ليتفوق الاتحاد في النهاية بنتيجة 85-75. 

نتائج المباريات الثلاث السابقة في نهائي دوري السوبر لكرة السلة

وكانت نتائج المباريات الثلاث السابقة بين الأهلي والاتحاد السكندري، كالتالي: انتهت المباراة الأولى بفوز الاتحاد السكندري بنتيجة 86-77.

e502d248be.jpg

نجح فريق سلة الأهلي في العودة وتسجيل الفوز في مباراتين متتاليتين بنتيجة 73-60، ثم 63-60، ليتفوق بمباراتين مقابل مباراة، وكان يحتاج الفوز في مباراة اليوم من أجل حسم اللقب.

موعد مباراة الحسم بين الأهلي والاتحاد السكندري

ويلتقي فريق سلة الأهلي مع الاتحاد السكندري في مواجهة حسم لقب دوري السوبر لكرة السلة يوم الاثنين المقبل، بعد تعادلهما في مباراتين لكل فريق، ويحصد الفائز في المباراة الخامسة والأخيرة لقب الدوري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق