ربيع ياسين : لا أخشى على الأهلي في المغرب والمساندة الإعلامية «ضرورة» - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
5cc65f2d28.jpg

01:13 ص | الأحد 15 مايو 2022

ربيع ياسين : لا أخشى على الأهلي في المغرب والمساندة الإعلامية «ضرورة»

ربيع ياسين

أخبار متعلقة

 أكد ربيع ياسين نجم الأهلي السابق أنه لا يخشى على فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في المغرب أمام الوداد بنهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

قال ياسين في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا: «المساندة الإعلامية للأهلي ضرورية قبل مواجهة الوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم».

ربيع ياسين : الأهلي معتاد على الضغوط الجماهيرية

أضاف: «الأهلي معتاد على الضغوط الجماهيرية، ويعلم كيفية الفوز في مثل تلك الأجواء، لا أخشى على الأهلي في المغرب».

وعن احتفال مؤمن زكريا مع محمد صلاح نجم ليفربول بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي قال: «صلاح إنسان، وفخر للعرب بالفعل، وأتمنى شفاء مؤمن زكريا بشكل سريع فهو قادر على العودة إلى تألقه في الملاعب مرة أخرى».

وطالب ربيع ياسين نجم الأهلي السابق، بتحضير لاعبي الفريق الأول لكرة القدم نفسيا قبل مواجهة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

وقال ياسين في تصريحاته: «على لاعبي الأهلي التركيز بالشكل الأمثل في المباراة النهائية بدوري أبطال أفريقيا»، وأضاف: «العامل النفسي يعد أمرا هاما للغاية قبل مواجهة الوداد، ولا بد أن يجلس موسيماني مع اللاعبين ويحضرهم نفسيا هذا سيكون له دور كبير للغاية قبل مواجهة الوداد في النهائي».

وختم حديثه قائلا: «الأهلي يمتلك تاريخا كبيرا، والخطيب يساهم بشكل مميز في تحضير اللاعبين نفسيا من خلال سفره مع البعثة، الخطيب دوما ما يعقد الجلسات مع النجوم قبل المباريات الكبرى والمصيرية ويحفزهم على تقديم الأفضل».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق