موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا.. الأهلي والوداد على ملعب «محمد الخامس» - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
f1fdd605f6.jpg

11:28 م | السبت 14 مايو 2022

موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا.. الأهلي والوداد على ملعب «محمد الخامس»

الأهلي

أخبار متعلقة

يقدم «الوطن سبورت» موعد مباراة الأهلي أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري 2021-2022، وذلك بعد تأهل المارد الأحمر اليوم إلى نهائي البطولة، بتحقيق نتيجة التعادل مع وفاق سطيف بهدفين لمثلهما، وكانت انتهت مباراة الذهاب بنتيجة أربعة أهداف دون رد، ليضرب الشياطين الحمر موعدا مع نظيره الوداد المغربي.

موعد مباراة الأهلي أمام الوداد المغربي  نهائي دوري أبطال إفريقيا

يواجه الأهلي نظيره الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا،  يوم 30 مايو الجاري، على ملعب «محمد الخامس» في الدار البيضاء بالمغرب.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

وتذاع مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الرسمي لمواجهات دوري الأبطال في الشرق الأوسط ودول شمال إفريقيا.

طريق الفريقين إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا

عبر الوداد المغربي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعدما أطاح بنظيره بيترو أتليتكو في نصف نهائي البطولة بنتيجة 4-2 في مجموع المباراتين.

على الجانب الآخر صعد الأهلي إلى النهائي بعدما تعادل في مباراة اليوم بهدفين لمثلهما وكانت قد انتهت مباراة الذهاب بنتيجة أربعة أهداف دون رد وأقيمت على ملعب «الأهلي وي السلام» ليكون مجموع المواجهتين 6-2 .

3d52812bbe.jpg

                            الوداد المغربي

أهداف الأهلي في مباراة اليوم أمام وفاق سطيف

سجل هدف الأهلي الأول في المباراة أحمد عبدالقادر في الدقيقة الثانية، بعد تمريرة حاسمة من الجنوب أفريقي بيرسي تاو.

وأحرز محمد شريف، هدف المارد الأحمر الثاني في شباك وفاق سطيف الجزائري، في الدقيقة 90، بعد تمريرة من بيرسي تاو وضعها في المرمى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق