الإصابة تبعد 3 لاعبين عن المصري ضد سموحة - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
cd4c51ce47.jpg

04:57 ص | الأحد 15 مايو 2022

الإصابة تبعد 3 لاعبين عن المصري ضد سموحة

إسلام صلاح مدافع المصري

أخبار متعلقة

تأكد غياب الثلاثي إسلام صلاح وياسر حمد وأسامة الجزار، عن قائمة الفريق الأول للكرة بالنادي المصري البورسعيدي لمباراته بالجولة التاسعة عشر من الدوري الممتاز، والتي تجمعه بنظيره فريق سموحة، والمقرر إقامتها في التاسعة مساء غد الاثنين على ستاد الجيش ببرج العرب.

وكشف الدكتور مجدي الألفي، طبيب فريق المصري البورسعيدي، في تصريحات عبر صفحة النادي الرسمية، والذي أكد أن اللاعب إسلام صلاح يعاني من التهابات شديدة بأربطة الركبة اليمنى، يحتاج معها للخضوع لبرنامج علاجي يستمر لنحو أسبوع.

إصابة ياسر حمد بتمزق في العضلة الأمامية وأسامة الجزار يعود لتدريبات المصري بعد أسبوع

وأثبتت الفحوصات الطبية إصابة اللاعب ياسر حمد بتمزق في منشأ العضلة الأمامية للفخذ اليسرى وستتحدد مدة علاجه وفقًا لتقرير الأشعة التشخيصية التي سيخضع لها اللاعب خلال الأيام المقبلة.

1d6b1ae81e.jpg

                      أسامة الجزار لاعب المصري

بينما كانت إصابة اللاعب أسامة الجزار هي جزع شديد في الكاحل الأيمن، خضع معه لبرنامج تأهيلي خلال الأيام الماضية، وينتظر أن يشارك اللاعب في التدريبات الجماعية خلال نحو أسبوع.

غياب حارس المصري لمدة 6 أشهر بعد حادث ضخم

وكان الفريق المصري قد تعرض لصدمة بعدما تأكد غياب حارسه أحمد مسعود لنهاية الموسم، حيث سيفتقد الفريق البورسعيدي خدمات حارسه الأساسي لمدة 6 أشهر كاملة، بعدما تعرض اللاعب لحادث سير ببلدته ببني سويف مساء الأربعاء الماضي، وأدى ذلك الحادث إلى إصابته بكسر متفتت بالرسغ الأيسر والعظمة الزورقية مع تهتك بالأنسجة وقطع بأوتار اليد اليسرى مع خلع بالكوع الأيسر.

وخضغ أحمد مسعود، لثلاث عمليات جراحية خلال الأيام الماضية، تم من خلالها تثبيت الكسر بمثبت خارجي مع توصيل للأوتار، فضلا عن رد الخلع الذي حدث بالكوع الأيسر وكذلك التنظيف العميق للجرح، حتى لا تحدث أي مضاعفات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق