موعد مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد والقنوات الناقلة لها - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
fff7b91334.jpg

07:40 ص | الأحد 15 مايو 2022

موعد مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد والقنوات الناقلة لها

مانشستر سيتي ضد وست هام يونايتد

أخبار متعلقة

يستعرض معكم موقع «الوطن سبورت» كخدمة لقرائه ومتابعيه، موعد مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد والقنوات الناقلة لها، في إطار منافسات الجولة السابعة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي تقام اليوم الأحد، على ملعب لندن الأولمبي معقل الهامرز.

موعد مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

وموعد مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد هو في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة.

bce3c08b3f.jpg

                   مانشستر سيتي ضد وست هام يونايتد

ويبحث السيتي عن الفوز ليصبح على بعد خطوة من التتويج بلقب البريميرليج للموسم الثاني على التوالي، بينما يسعى وست هام لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق المفاجأة، وتعويض وداعه لبطولة الدوري الأوروبي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد

ومن المقرر أن تذاع مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد عبر قناة bein sports 1 hd premium، بصوت المعلق التونسي رؤوف خليف.

ويحتل نادي مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 89 نقطة، بفارق 3 نقاط عن ليفربول صاحب المركز الثاني، وتألق السيتي في الجولات الأخيرة، حيث رفع رصيده التهديفي إلى 94 هدفاً، كأقوى خط هجوم في البريميرليج خلال الموسم الحالي، كما حافظ على موقعه كأفضل خط دفاع باستقباله 22 هدفاً فقط حتى الآن.

ويفتقد مانشستر سيتي لخدمات الثلاثي روبن دياز وجون ستونز وكايل ووكر على مستوى خط الدفاع حتى نهاية الموسم بداعي الإصابة، بينما أصبح مصير البرازيلي فيرناندينيو والفرنسي إيمريك لابورت غامضاً، بعدما تعرضهما للإصابة في المواجهة الماضية ضد وولفرهامبتون.

وعلى الجانب الآخر، يأمل المدرب ديفيد مويس في العودة للأضواء من جديد، بتحقيق نتيجة إيجابية قد تغير مسار الدوري، ويمنح هدية ثمينة لفريق ليفربول.

ويتسلح الهامرز بنجمهم جارود بوين، الذي تم الإعلان عن ترشيحه لجائزة أفضل لاعب في الموسم بالدوري الإنجليزي الممتاز، والتي تشهد تواجد أيضاً ثنائي مانشستر سيتي كيفن دي بروين وجواو كانسيلو.

ويقبع نادي وست هام يونايتد في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 55 نقطة، حيث يسعى للمشاركة في الموسم المقبل ببطولة الدوري الأوروبي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق