مصدر: الأهلي يتقدم بشكوى رسمية إلى المحكمة الرياضية بسبب ملعب نهائي إفريقيا - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
19e55b278b.jpg

09:43 ص | الأحد 15 مايو 2022

تفاصيل اجتماع مجلس الأهلي بسبب ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا

الأهلي

أخبار متعلقة

يعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بعد اجتماعه العاجل اليوم الأحد، التقدم بشكوى رسمية لدى المحكمة الرياضية ضد قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، بإقامة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا في ملعب «محمد الخامس» بالمغرب، رغم تأهل الوداد المغربي إلى اللقاء النهائي لمواجهة الأهلي.

وكان الوداد المغربي قد وصل إلى نهائي دوري الأبطال، على حساب بترو أتلتيكو الأنجولي، بينما وصل الأهلي على حساب وفاق سطيف الجزائري.

الأهلي يخاطب «كاف» لحماية لاعبيه في المغرب

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، لـ«الوطن سبورت»، إنه من المقرر مخاطبة إدارة النادي الأهلي، الاتحاد الأفريقي خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل الحصول على كل الضمانات لحماية لاعبيه في المغرب، قبل وأثناء المباراة.

وأضاف المصدر أن الأهلي سيطلب حماية جماهيره التي سترافق بعثة الفريق لدعم اللاعبين من مدرجات ملعب المباراة المقرر لها يوم 30 مايو الجاري.

3baa7fb2e2.jpg

الأهلي

بعثة الأهلي تعود إلى القاهرة بعد تخطي عقبة وفاق سطيف

ووصلت بعثة فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، قادمة من الجزائر، بعد مواجهة وفاق سطيف الجزائري في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وفاز فريق النادي الأهلي على وفاق سطيف بأربعة أهداف يوم 7 مايو على ستاد «الأهلي WE السلام»، في مباراة الذهاب، وأحرز أهداف الأهلي طاهر محمد طاهر، محمد شريف وبيرسي تاو «هدفين»، بينما انتهى لقاء الإياب أمس السبت 14 مايو بالتعادل بهدفين لكل فريق، وأحرز هدفي الأهلي أحمد عبدالقادر ومحمد شريف.

ومن المقرر أن يترأس محمود الخطيب رئاسة بعثة النادي الأهلي في المغرب حيث تسافر بعثة الأهلي إلى المغرب قبل 4 أيام من المباراة، وبعد مباراة إيسترن كومباني في الدوري مباشرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق