تطورات مرض مؤمن زكريا: 4 أسابيع تحسم مصيره - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
80b25e3eda.jpg

10:22 ص | الأحد 15 مايو 2022

تطورات مرض مؤمن زكريا: 4 أسابيع تحسم مصيره

مؤمن زكريا يحتفل مع محمد صلاح بكأس الاتحاد

أخبار متعلقة

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن تطورات مرض مؤمن زكريا لاعب الفريق الكروي الأول السابق بالنادي الأهلي، مشددا على أن اللاعب ينتظر نتيجة الفحوصات التي أجراها خلال رحلته العلاجية في لندن، وشهدت ظهوره بملعب «ويمبلي» أمس السبت، خلال احتفالات فريق ليفربول بالتتويج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي، عقب التفوق على تشيلسي عن طريق ركلات الترجيح.

تطورات مرض مؤمن زكريا.. قد يعود مجددا إلى لندن

وتحدت شوبير عن تطورات مرض مؤمن زكريا خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر راديو «أون سبورت إف إم»: «مؤمن زكريا أجرى العديد من الفحوصات الطبية خلال تواجده في لندن، ويضع آمالا كبيرا على نتيجة تلك الفحوصات المنتظر ظهورها بعد 4 أسابيع».

وأشار: «بعد ظهور نتيجة الفحوصات سيكون هناك إمكانية لعودة مؤمن زكريا إلى لندن مرة أخرى، لتلقي العلاج، والجماهير تدعو للاعب خاصة مع ظهوره في احتفالات ليفربول بالتتويج بلقب كأس الاتحاد الإنجلبزي».

b0a197590c.jpg

مؤمن زكريا لاعب الأهلي السابق

شوبير يتحدث عن احتفال محمد صلاح مع مؤمن زكريا

وواصل شوبير: «جسمنا قشعر امبارح بسبب ظهور مؤمن زكريا داخل غرفة خلع ملابس فريق ليفربول، وهو بكل تأكيد تخطيط من جانب نجمنا المصري محمد صلاح الذي حرص على مساندة مؤمن زكريا بتلك الطريقة». 

5b9a7cd449.jpg

محمد صلاح لاعب ليفربول

واختتم شوبير: «الكل شاهد لقطة تواجد مؤمن زكريا داخل غرف خلع ملابس ليفربول بفخر شديد، بعد موقف محمد صلاح الذي خلع قلوبنا جمعيا بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة تشيلسي وخروجه من الملعب».

وحسم فريق ليفربول بقيادة مديره الفني الألماني يورجن كلوب، لقب كأس الاتحاد الإنجليزي بعد التفوق على تشيلسي عن طريق ركلات الترجيح، قبل مباراة الريدز المرتقبة أمام ريال مدريد المحدد لها 28 مايو الجاري. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق