شوبير يكشف استبعاد حكم أفريقي من إدارة نهائي دوري أبطال أفريقيا.. والمرشح الأبرز - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
e66d89d388.jpg

10:52 ص | الأحد 15 مايو 2022

شوبير يكشف استبعاد حكم أفريقي من إدارة نهائي دوري أبطال أفريقيا.. والمرشح الأبرز

محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

أخبار متعلقة

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن موقف النادي الأهلي، من طلب حكام من خارج القارة الأفريقية لإدارة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي، على ملعب «مركب محمد الخامس» يوم 30 مايو الجاري.

وقال «شوبير» في برنامجه المذاع على راديو «أون سبورت إف إم»: «الحكام من إفريقيا، ولا يوجد حكام من خارج القارة الأفريقية، وبالتالي لن يكون هناك حكم من أوروبا، والنادي الأهلي يعلم ذلك جيداً ولن يرسل هذا الطلب إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم».

وأضاف: «الجنوب أفريقي فيكتور جوميز وارد يلعب المباراة النهائية، أي نعم الكلام ده مش مؤكد، لكنه وارد رغم أنه حكم لقاء الوداد المغربي أمام بترو أتليتكو في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا».

شوبير: الأنجولي هيلدر مارتينيز لن يدير نهائي دوري أبطال إفريقيا 

e2e3f23bcd.jpg

الحكم الأنجولي هيلدر مارتينيز

وتابع شوبير: «ما يتردد عن اختيار الحكم الأنجولي هيلدر مارتينيز لإدارة نهائي دوري أبطال إفريقيا لا أساس له من الصحة، لأن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، اختاره لتحكيم مباراة منتخب مصر أمام غينيا المحدد لها يوم 5 يونيو المقبل، في بداية مشوار التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار».

مطالب الأهلي قبل مواجهة الوداد في المغرب 

28eee44d70.jpg

فريق الأهلي 

وأشار إلى أن النادي الأهلي، سيخاطب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» لطلب العدالة التحكيمية في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وأن يكون له جزء كبير جدا من مدرجات الملعب الذي سيستضيف اللقاء.

وشدد لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، على أن النادي الأهلي سيطلب أيضاً ضمان الحماية الكاملة لبعثة الأحمر في المغرب، ولن يتنازل عن هذا الأمر بأي حال من الأحوال.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق