شوبير يدافع عن بيرسي تاو: «بيقولوا الأهلي اشترى التروماي ليه؟» - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
b687fe3b77.jpg

11:46 ص | الأحد 15 مايو 2022

شوبير يدافع عن بيرسي تاو: «بيقولوا الأهلي اشترى التروماي ليه؟»

بيرسي تاو لاعب الأهلي

أخبار متعلقة

دافع الإعلامي أحمد شوبير، عن الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بعد الانتقادات التي تعرض لها اللاعب خلال الفترة الماضية، رغم أنه أسهم في وصول الأحمر إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، المحدد له يوم 30 مايو الجاري، في المغرب.

وقال أحمد شوبير في برنامجه المذاع على راديو «أون سبورت إف إم»: «ظهور بيرسي تاو بمستوى مميز خلال الفترة الأخيرة وتحديداً عندما سجل هدفين في رباعية الأهلي وفاق سطيف الجزائري بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، يؤكد أنه صفقة رائعة».

وأضاف شوبير: «البعض كان يهاجم بيرسي تاو الفترة الماضية، ويؤكد أن النادي الأهلي اشترى التروماي، والبعض قال إنه يعاني من إصابة مزمنة، عشان كده الجماهير الحمراء مطالبة بدعم تاو بعد مستواه في المباريات الأخيرة».

شوبير: تاو وديانج سيكون لهما دور مهم في تتويج الأهلي

7ede15ad84.jpg

المالي أليو ديانج لاعب النادي الأهلي

وتابع: «بيرسي تاو سيكون له دور مع المالي أليو ديانج في المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا، أمام الوداد المغربي يوم 30 مايو الجاري، على ملعب مركب محمد الخامس، وهذا الثنائي سيسهم بقوة في تتويج الأحمر بالبطولة الأفريقية».

وأشاد لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، بوصول الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ18 في تاريخه والثالثة على التوالي، قائلاً: «هذا الجيل مميز، كما أن الإدارة الحالية محترفة، والجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لديه خبرة أفريقية وأرقامه قياسية».

شوبير: الأهلي سيعود إلى الدوري المصري أقوى 

واختتم أحمد شوبير، بالتأكيد على أن وصول الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا، لن يكون سببا في عدم الاهتمام بالمسابقة المحلية، والأحمر سيعود بقوة للدوري ولن يفرط في المسابقة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق