خريطة الجولة 19 للدوري المصري.. الأهلي يعود للظهور المحلي - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
4ed68c3415.jpg

12:02 م | الأحد 15 مايو 2022

خريطة الجولة 19 للدوري المصري.. الأهلي يعود للظهور المحلي

فريق الأهلي

أخبار متعلقة

يستعرض «الوطن سبورت» خريطة مباريات الجولة 19 من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2021-2022، إذ تشهد عودة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للظهور المحلي بعد تأجيل مبارياته الأخيرة بسبب انشغال الفريق بمنافسات دوري أبطال إفريقيا التي تأهل فيها للمباراة النهائية. 

مباريات الجولة 19 للدوري 

الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي سيخوض ثاني مبارياته مع مديره الفني الجديد حمزة الجمل، بعدما حقق فوزا دراميا في أول لقاء تحت قيادة الجمل، على المصري بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وسيلتقي الدراويش في الرابعة عصر اليوم الأحد، مع سيراميكا كليوباترا على ملعب الإسماعيلية، ويبحث عن تحقيق الفوز الثاني تواليا.

وفي السادسة والنصف مساء يتسلح الفريق الكروي الأول بنادي إنبي بمعنوياته المرتفعة بالفوز على الزمالك بهدفين دون رد، في آخر جولة، عندما يحل ضيفا على المقاولون العرب بملعب الجبل الأخضر، ويأمل محمد عودة المدير الفني لذئاب الجبل، في تعويض التعادل الأخير مع إيسترن كومباني بهدف لمثله، واستعادة الانتصارات.

ويشهد ملعب الدفاع الجوي في التاسعة مساء اليوم، مواجهة يونانية برتغالية من خارج الخطوط عندما يلتقي بيراميدز بقيادة مديره الفني تاكيس جونياس، مع فاركو بقيادة مديره الفني نونو ألميدا، ويبحث كل طرف عن قيادة فريقه للانتصار وحصد نقاط المباراة الثلاث.

61dd3df43e.jpg

سموحة يتسلح بمعنويات خماسية الاتحاد 

وتقام غدا الاثنين، مباراتان، إذ يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي إيسترن كومباني مع غزل المحلة في تمام السادسة والنصف مساء، بمواجهة تحت شعار الرغبة في الهروب من مراكز المؤخرة والتقدم خطوة للأمام بجدول الترتيب، وفي التاسعة مساء يتسلح سموحة بقيادة مديره الفني عبدالحميد بسيوني، بمعنويات الفوز على الاتحاد السكندري بخمسة أهداف مقابل هدفين، عندما يلتقي مع المصري بملعب برج العرب.

12af9a986e.jpg

عبد الحميد بسيوني المدير الفني لفريق سموحة

وتقام الثلاثاء المقبل، 3 مباريات، تبدأ في الرابعة عصرا عندما يستضيف فريق الجونة، نظيره مصر للمقاصة، في مباراه يواجه فيها تامر مصطفى المدير الفني للجونة فريقه السابق المقاصة وهو ما يمنحها إثارة خاصة، ويلتقي فيوتشر مع الاتحاد السكندري في السادسة والنصف مساء في لقاء خارج التوقعات، وفي التاسعة مساء يلتقي الزمالك مع طلائع الجيش، في مواجهة يبحث فيها أصحاب الرداء الأبيض عن استعادة الانتصارات بعد الخسارة الأخيرة أمام إنبي.

وتختتم مواجهات الجولة 19، في الثامنة مساء الأربعاء المقبل، عندما يلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مع البنك الأهلي بملعب المقاولون العرب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق