مصدر بالمنتخب: محمد صلاح أكد جاهزيته لمباراتي مصر أمام غينيا وإثيوبيا - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
22e0e795ed.jpg

12:12 م | الأحد 15 مايو 2022

مصدر بالمنتخب: محمد صلاح أكد جاهزيته لمباراتي مصر أمام غينيا وإثيوبيا

إصابة محمد صلاح

أخبار متعلقة

كشف مسؤولو منتخب مصر، عن موقف محمد صلاح قائد الفراعنة ونجم ليفربول الإنجليزي، من مباراتي الفراعنة أمام غينيا وإثيوبيا، المحدد لهما يومي 5 و9 يونيو المقبل، في بداية مشوار المنتخب الوطني بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار.

إصابة محمد صلاح في نهائي كأس الاتحاد

وتعرض محمد صلاح قائد منتخب مصر والمحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي للإصابة خلال مباراة تشيلسي في لقاء نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، الذي حسمه الريدز لصالحه عن طريق ركلات الترجيح، وحرص الجهاز الفني للفراعنة على التواصل مع «مو» للاطمئان على حالته.

وقال مصدر داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر، لـ«الوطن سبورت»: «تأكدنا من جاهزية محمد صلاح لنهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد المحدد له 28 مايو الجاري، ونتمنى تتويجه بجائزة الحذاء الذهبي، وبالتالي الفرعون المصري سيكون جاهزا للتواجد مع المنتخب بمباراتي غينيا وإثيوبيا».

وأضاف: «صلاح أكد لنا أن إصابته ليست خطيرة، وأنه سيكون جاهزا للتواجد في معسكر منتخب مصر المقبل».

وتابع المصدر: «كل ما يشغل إيهاب جلال مدرب منتخب مصر في الوقت الحالي، هو عودة محمد صلاح للمشاركة مع ليفربول وتحطيم الأرقام القياسية، والتتويج مع الريدز بدوري أبطال أوروبا على حساب ريال مدريد، لأن الفرعون المصري يستحق أن يكون في مصاف كبار العالم دائماً».

تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر

49084fccc3.jpg

إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر

وتولى إيهاب جلال منصب المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، خلفاً للبرتغالي كارلوس كيروش، الذي رحل عن منصبه بعد إنهاء التعاقد بشكل ودي مع مسؤولي اتحاد الكرة برئاسة جمال علام.

ويضم الجهاز الفني لمنتخب مصر، كلاً من إيهاب جلال مديراً فنياً، ومحمد شوقي مدرباً عاماً، وأحمد حسام مدرباً مساعداً، وعصام الحضري مدرباً لحراس المرمى، مع استمرار الدكتور محمد أبو العلا رئيساً للجهاز الطبي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق