جدول مباريات بطولة كأس العرب للشباب 2022.. فوز أول لمنتخب مصر - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
22b2b6d0c2.jpg

10:48 م | الجمعة 22 يوليو 2022

جدول مباريات بطولة كأس العرب للشباب 2022.. فوز أول لمنتخب مصر

منتخب مصر للشباب

أخبار متعلقة

يقدم «الوطن سبورت» جدول مباريات بطولة كاس العرب للشباب 2022، المقامة في السعودية، خلال الفترة من 20 يوليو إلى 6 أغسطس المقبل.

جدول مباريات بطولة كأس العرب للشباب 2022

وجاء جدول مباريات بطولة كأس العرب للشباب 2022 كالتالي:

نتائج الجولة الأولى من كأس العرب للشباب تحت 20 عاما

وافتتحت فعاليات الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات من البطولة المقامة في مدينة أبها بالمملكة العربية السعودية، يوم الأربعاء الماضي، إذ نجح المنتخب السعودي للشباب في الفوز بهدفين على نظيره الموريتاني في لقاء المجموعة الاولى.

وفي لقاء المجموعة الثانية تعادل المنتخب الإماراتي للشباب في الدقيقة 90 من زمن المباراة، من ضربة جزاء، مع نظيره الأردني بهدف لمثله.

واستكملت المباريات أمس الخميس، وتغلب المنتخب الجزائري للشباب على نظيره اللبناني بهدفين لهدف في لقاء المجموعة الثالثة، قبل أن يفوز منتخب مصر للشباب بهدف نظيف، على نظيره العماني في لقاء المجموعة الرابعة.

واختتمت الجولة الأولى من دور المجموعات اليوم، بفوز تونس على البحرين بثلاثية نظيفة في المجموعة الخامسة، بينما فاز المنتخب المغربي للشباب على السودان بأربعة أهداف لهدفين في المجموعة السادسة.

بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 عاما

وتضم البطولة 18 فريقًا جرى تقسيمها إلى 6 مجموعات، يتأهل الأول مباشرة إلى الدور ربع النهائي من البطولة، فيما يجري اختيار أفضل منتخبين من أصحاب المركز الثاني في المجموعات، ليصعد إلى الدور ربع النهائي، ويلعبوا بنظام خروج المغلوب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق