لماذا لم يحتفل فيريرا بدرع دوري 2021 مع اللاعبين؟.. مصدر بالزمالك يجيب - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
9f1c7241ca.jpg

08:51 م | الإثنين 25 يوليو 2022

لماذا لم يحتفل فيريرا بدرع دوري 2021 مع اللاعبين؟.. مصدر بالزمالك يجيب

فيريرا

أخبار متعلقة

أثارت صورة الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا مع كأس مصر، جدلًا واسعًا في ظل تصوير الجهاز الفني مع الكأس فقط دون التصوير مع درع الدوري المصري الخاص عن الموسم الماضي.

وأقام نادي الزمالك جلسة تصوير للاعبي والجهاز الفني والإداري وعمال المهمات بجانب اللاعبين، عقب تحقيق الفريق ثنائية الدوري والكأس عن الموسم الماضي 2020-2021، حيث التقط جميع أعضاء الفريق صورًا تذكارية وأمامهم درع الدوري والكأس معًا.

15af140b42.jpg

            لاعبو الزمالك مع درع الدوري وكأس مصر

وعلى عكس كل جلسات التصوير للاعبين والإداريين وعمال المهمات، ظهر الجهاز الفني بقيادة جوسفالدو فيريرا، وفي الصورة كأس مصر فقط دون وجود درع الدوري.

1c26e3a6e4.jpg

    الجهاز الفني لنادي الزمالك مع كأس مصر

مصدر يكشف عدم التصوير بدرع الدوري مع الكأس

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، في تصريحات خاصة لموقع «الوطن سبورت»، السر وراء التقاط فيريرا وجهازه الفني للزمالك الصور مع درع الدوري بجانب كأس مصر، مؤكدًا أن السر هو عدم حصده لقب الدوري.

وقال المصدر: «عدم تصوير فيريرا بدرع الدوري المصري لأن البطولة تحققت في وجود مدرب آخر وهو الفرنسي باتريس كارتيرون، ولم يرغب في التصوير ببطولة لم يحصدها».

واختتم المصدر حديثه قائلًا: «فيريرا التقط الصور التذكارية مع البطولة اللي نجح في الفوز بها وهي لقب كأس مصر، هذا السر وراء عدم تصويره».

 

الزمالك يفوز على الأهلي ويتوج بالثنائية

ونجح الزمالك في الفوز على الأهلي في نهائي كأس مصر، والتي أقيمت يوم الخميس الماضي، على استاد القاهرة الدولي، وذلك بهدفين لهدف، ليتوج بلقبي الكأس بجانب الدوري والذي حصده في الموسم الماضي مع مدربه السابق الفرنسي باتريس كارتيرون، والذي رحل عن الفريق في منتصف الموسم الجاري لتدريب الاتفاق السعودي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق