سيف زاهر: 3 أندية مصرية تتنافس على ضم بن شرقي «فيديو» - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
2f3360b050.jpg

09:02 ص | الإثنين 01 أغسطس 2022

سيف زاهر: 3 أندية مصرية تتنافس على ضم بن شرقي «فيديو»

أشرف بن شرقي

أخبار متعلقة

كشف الإعلامي سيف زاهر، عن أن هناك 3 أندية مصرية تتنافس على التعاقد مع اللاعب المغربي أشرف بن شرقي، لاعب نادي الزمالك السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مشيرًا إلى أن اللاعب المغربي مازال يضع الفريق الأبيض كأول الخيارات لديه، رغم اهتمام الأهلي بالتعاقد معه.

سيف زاهر: فريق مصري يزاحم الأهلي والزمالك على ضم بن شرقي

وقال سيف زاهر، عبر برنامج «ملعب أون تايم»، الذي يقدمه على شاشة قناة «أون تايم سبورتس»: «بن شرقي دخل المزاد على العالي في الـ 24 ساعة الأخيرة، 3 أندية من الدوري المصري بما فيهم الزمالك والأهلي وناد آخر تتنافس بقوة على ضم أشرف بن شرقي».

وأشار إلى أن الثلاث أندية على استعدادا لدفع أرقام كبيرة للظفر بخدمات «بن شرقي»، والنادي المصري الثالث سيدفع أكثر من الأهلي والزمالك حتى الآن، حيث قدم عرضا خياليا لضم اللاعب.

سيف زاهر: الزمالك الخيار الأول لـ أشرف بن شرقي

وأضاف «زاهر»: «أشرف بن شرقي أوضح للمقربين منه أنه يضع بعض الحسابات في اختياره، بينها علاقته بجمهور الزمالك، لذلك يعتبر الفريق الأبيض الخيار الأول بالنسبة له».

a462618432.jpg

وكان أشرف بن شرقي قد أعلن رحيله عن صفوف نادي الزمالك، وذلك بعد تتويجه بلقب نهائي كأس مصر لنسخة الموسم الماضي، عقب الفوز على غريمه التقليدي النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف.

وأكد سيف زاهر أن كل شئ وارد في صفقات الدوري المصري خلال هذا العام، مشيرًا إلى أن الأهلي يحتاج لإرضاء طموح جماهيره بالتعاقد مع تدعيمات قوية، وهذا ليس الموسم الأفضل بالنسبة له، حتى حال تتويجه بلقب الدوري المصري.

ونصح جماهير الأهلي بمنح الفرصة والمساحة لإدارة النادي، للعمل على إعادة الفريق لمساره الصحيح، موضحًا في الوقت ذاته أن «جمهور الزمالك عامل ملحمة خلف الفريق والإدارة خلال الفترة الماضية».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق