مرتضى منصور: 9 لاعبين وقعوا للزمالك.. وأعضاء المجلس ميعرفوش حاجة عنهم - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
62a89c99ec.jpg

10:29 ص | الإثنين 01 أغسطس 2022

مرتضى منصور: 9 لاعبين وقعوا للزمالك.. وأعضاء المجلس ميعرفوش حاجة عنهم

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

أخبار متعلقة

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن أن هناك 9 لاعبين وقعوا على عقود انتقالهم للفريق الأبيض، ولن يتم الإعلان عنهم إلا بعد نهاية الموسم الجاري 2021-2022؛ حرصًا على باقي لاعبي الفريق الأبيض الذين يشاركون مع النادي في الفترة الحالية.

مرتضى منصور: لا أحد سيعرف صفقات الزمالك إلا بعد نهاية الموسم

وقال مرتضى منصور، في تصريحات لقناة «الزمالك»: «لا أحد سيعرف مع من وقع النادي إلا بعد نهاية الموسم، هناك 9 لاعبين وقعوا وعقودهم في الدرج عندي، ولا حتى أعضاء مجلس الإدارة يعرفون الصفقات الجديدة».

وأضاف رئيس نادي الزمالك: «الجماهير تساند جميع الفرق بالنادي، واحتفلوا بشكل كبير بعد الفوز بكأس مصر، لدرجة إني معرفتش أدخل النادي بالعربية بتاعتي».

وواصل: «كل الأسماء التي يتم التداول أننا تعاقدنا معها خاطئة، ومينفعش نكشف عنها حرصًا على اللاعبين الذين يشاركون معنا خلال الوقت الحالي».

a6728ff882.jpg

رئيس الزمالك: أحمد مرتضى تعاقد مع أقوى لاعب طائرة إسباني في التاريخ 

واختتم «مرتضى» حديثه، قائلًا: «أحمد مرتضى تعاقد مع أقوى لاعب كرة طائرة إسباني في التاريخ، وكذلك نجح في جلب مدرب إسباني الذي يقود فريق كرة اليد».

وكان الزمالك قد تعاقد مع المدرب الإسباني ماتيو جارالدا، لقيادة الفريق الأول لكرة اليد بالقلعة البيضاء، وذلك خلفًا لمواطنه أوليفر روي.

تولى ماتيو جارالدا منصب المدير الفني لمنتخب تشيلي منذ عام 2016، وقاد منتخب تشيلي في 3 نسخ بكأس العالم، حيث احتل المركز 21 في نسخة 2017 بفرنسا، ثم تقدم للمركز 16 في نسخة عام 2019 التي أقيمت بألمانيا والدنمارك، ليتراجع إلى المركز 27 في النسخة الماضية بمصر، وأخيرًا نجح في قيادة تشيلي لنهائيات كأس العالم المقبل 2023.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق