ناد مصري يفاوضه.. عمر السومة يقترب من حسم وجهته مقابل 2 مليون دولار - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
292ccde74b.jpg

10:55 ص | الإثنين 01 أغسطس 2022

المصري يفاوض عمر السومة.. والعربي القطري يغريه بـ 2 مليون دولار

عمر السومة لاعب الأهلي السعودي

أخبار متعلقة

لا يزال مصير عمر السومة، محل شك مع الأهلي السعودي، بعد هبوط الأخير إلى دوري الدرجة الأولى، الأمر الذي جعل المهاجم السوري يبحث عن وجهة جديدة، تمنحه الفرصة للمنافسة على البطولات، ليصبح محط أنظار عدد من الأندية، وخاصة في الدوري المصري، وعلى رأسهم قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

عمر السومة يقترب من الدوري القطري بمقابل مادي خيالي

عمر السومة يملك في الوقت الحالي عرضًا من قبل نادي العربي القطري، الذي يرغب في التعاقد مع المهاجم السوري، بمقابل مادي قيمته 2 مليون دولار، من أجل تدعيم هجومه الذي عانى كثيرًا في الفترة الماضية، نظير الظفر بخدمات لاعب الأهلي السعودي، ودفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب، بحسب ما ذكرت صحيفة «سعودي سبورت» السعودية.

ce533f69fa.jpg

المصري البورسعيدي يرغب في التعاقد مع عمر السومة

السومة صاحب الـ33 عامًا، يعد أحد الأهداف الأساسية في حسابات المصري البورسعيدي، تحت قيادة حسام حسن، بعدما دخل في مفاوضات فعلية مع وكيل اللاعب، للوقوف على إمكانية انتقاله إلى صفوف الفريق، مستغلاً ابتعاد قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك عن المفاوضات في الوقت الحالي، في ظل الانشغال بمنافسات الدوري الممتاز الذي لم يحسم حتى تلك اللحظة، بحسب صحيفة المدينة السعودية.

يشار إلى أن عمر السومة يرتدي قميص الأهلي السعودي، منذ عام 2014، قادمًا من صفوف القادسية الكويتي، واستطاع منذ ذلك الحين أن يحجز مقعدًا أساسيًا في حسابات الفريق، ويحقق العديد من الإنجازات برفقته، على مدار مشاركته في 240 مباراة، سجل خلالهم 192 هدفًا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق