الأهلي يستقر على إعارة كهربا.. و3 عروض أمام اللاعب - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
54fb531584.jpg

12:29 م | الإثنين 01 أغسطس 2022

الأهلي يستقر على إعارة كهربا.. و3 عروض أمام اللاعب

كهربا لاعب الأهلي

أخبار متعلقة

حسمت إدارة الكرة داخل النادي الأهلي والتي يترأسها محمود الخطيب، قرارها النهائي مع الجهاز الفني للنادي بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، مصير محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق.

وقررت إدارة النادي الأهلي إعارة كهربا خلال الأيام القليلة المقبلة؛ من أجل دفع غرامته ورفع الإيقاف الذي تعرض له بسبب غرامة قيمتها 2 مليون دولار لصالح نادي الزمالك.

وعلم «الوطن سبورت»، أن هناك جلسة ستجمع محمود عبدالمنعم كهربا ومسئولي النادي الأهلي؛ لمناقشة العروض المقدمة إلى اللاعب للإعارة خلال الأيام القليلة المقبلة، على أن يتم تسديد الغرامة الموقعة عليه من خلال قيمة إعارته.

واتفقت إدارة الأهلي مع كهربا على إعارته في الميركاتو الصيفي الجاري، على أن يتم تجديد عقده لمدة موسمين إضافيين.

 عروض كهربا للرحيل عن الأهلي

وفي السياق ذاته، يمتلك محمود عبدالمنعم كهربا عددًا من العروض المحلية، وأخرى من أحد أندية الخليج للرحيل عن صفوف الأهلي في الأيام المقبلة، إذ يرغب فريقا بيراميدز وفيوتشر في الحصول على خدمات اللاعب، كما يمتلك عرضًا آخر من أحد أندية الخليج.

وتفاضل إدارة النادي الأهلي بين العروض المقدمة للاعب؛ من أجل دفع الغرامة المالية ورفع الإيقاف عنه قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

be30bf82af.jpg

الأهلي والمقاولون العرب

موعد مباراة الأهلي وفاركو

وفي سياق آخر، حددت رابطة الأندية، موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري أمام فاركو، والمقررة إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساء الأربعاء المقبل، على استاد «الأهلي وي السلام»، ضمن مباريات الجولة 28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتنقل المباراة على قناة أون تايم سبورتس، صاحبة الحقوق الحصرية لنقل مباريات الدوري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق