الأهلي يرفض صالح جمعة.. و3 لاعبين من سيراميكا على أعتاب النادي - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
210f625f83.jpg

02:41 م | الإثنين 01 أغسطس 2022

الأهلي يرفض صالح جمعة.. و3 لاعبين من سيراميكا على أعتاب النادي

صالح جمعة لاعب وسط الأهلي

أخبار متعلقة

تلقى صالح جمعة، لاعب سيراميكا الحالي والأهلي السابق، صدمة من قبل لجنة تخطيط الكرة في القلعة الحمراء بعدما رفضت عودة اللاعب إلى صفوف الفريق من جديد خلال الموسم الكروي المقبل.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، إن أحد وكلاء اللاعبين قام بعرض عودة صالح جمعة على لجنة تخطيط الكرة في الأهلي لكنها رفضت نهائيًا، وذلك لعدة أسباب أبرزها خضوع اللاعب مؤخرًا إلى جراحة لتعرضه لقطع في الرباط الصليبي.

وأوضح المصدر، أن إدارة النادي الأهلي ترغب في تجديد دماء الفريق وهو الأمر الذي يصعب عودة صالح جمعة إلى صفوف الأهلي من جديد، بعدما رحل منذ موسمين إلى صفوف سيراميكا كليوباترا بعد حصوله على الاستغناء الخاص به من قبل إدارة الأهلي لعدم رغبة رينيه فايلر، مدرب الأهلي السابق، في استمراره داخل الفريق.

تفاصيل مفاوضات الأهلي مع ثلاثي سيراميكا كليوباترا

وارتبط اسم ثلاثي نادي سيراميكا كليوباترا بالانتقال إلى صفوف الأهلي بعد تألقهم خلال الفترة الماضية، بعدما كشف المصدر حقيقة دخول النادي في مفاوضات مع محمد إبراهيم، مصطفى سعد ميسي، شادي حسين.

وأوضح المصدر، أنه لا يوجد أي مفاوضات رسمية مع الثلاثي حتى الوقت الجاري، مشيرًا إلى أن اللاعبين على رادار الأهلي إلا أن النادي يؤجل مفاوضاته في الصفقات المحلية حتى نهاية شهر أغسطس الجاري.

8bb65a864b.jpg

                 شادي حسين مهاجم سيراميكا كليوباترا

موعد مباراة الأهلي اليوم أمام فاركو

ويستعد فريق النادي الأهلي لمواجهة فاركو في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الأربعاء المقبل، على استاد الأهلي وي السلام، ضمن مباريات الجولة الـ28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستأنف الأهلي تدريباته الجماعية اليوم بعدما حصل على راحة من التدريبات أمس عقب التعادل أمام المقاولون العرب السبت الماضي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق