تصرف غير متوقع من راموس تجاه مصطفى محمد في السوبر الفرنسي.. هل يكسب ود صلاح؟ - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
b6443d1571.jpg

12:28 م | الإثنين 01 أغسطس 2022

تصرف غير متوقع من راموس تجاه مصطفى محمد في السوبر الفرنسي.. هل يكسب ود صلاح؟

محمد صلاح لاعب ليفربول وسيرجيو راموس لاعب باريس سان جيرمان

أخبار متعلقة

بعد مرور 4 سنوات على الإصابة الأشهر في تاريخ دوري أبطال أوروبا، وذلك عندما تسبب سيرجيو راموس في إصابة قوية لمحمد صلاح، خلال المباراة التي جمعت الطرفين في نهائي التشامبيونزليج، الذي حسمه الملكي للمرة الـ13 في تاريخه حينها.

واقعة نهائي دوري أبطال أوروبا

سيرجيو راموس حينها جرى اتهامه بالأداء العنيف الذي تسبب في إصابة محمد صلاح بخلع في الكتف، ما بدوره ألقى بظلاله على أداء الريدز، الذي تأثر بشكل مباشر بعد خروج الفرعون المصري، لتصبح الفرصة سانحة أمام الملكي للحصول على اللقب، وهو ما حدث بالفعل، ولم تنته الأزمة بين الثنائي حتى رحيل راموس عن ريال مدريد إلى باريس سان جيرمان.

راموس يدعم مصطفى محمد بعد خسارة نانت من سان جيرمان

وفي أول لقاء بين سيرجيو راموس مع لاعب من منتخب مصر، ظهر الفارق الكبير في التعامل سواء داخل الملعب أو خارجه، وكأن «المطرقة» قرر مصالحة محمد صلاح ومحو آثار المشهد القاسي الذي ترسخ في أذهان الكثيرين من عشاق الفرعون المصري، إذ ظهر مدافع باريس سان جيرمان وهو يحتضن مصطفى محمد عقب لقاء نانت، في كأس السوبر الفرنسي، الذي حصده الفريق الباريسي، بعد الانتصار برباعية نظيفة، الأمر الذي اعتبره البعض صفحة جديدة في علاقة اللاعبين ومحاولة من راموس لكسب ود صلاح.

33a98f01f0.jpg

ولم يمر مشهد مصطفى محمد وسيرجيو راموس مرور الكرام، على مشجعي محمد صلاح، وبدأت موجة من المزاح على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة «تويتر»، بعد ظهور مهاجم منتخب مصر مع مدافع باريس سان جيرمان، رغم ارتباط اسم الأخير بأزمات مع صلاح.

1b161434d9.jpg80d1f4bcd0.jpg9cffdc87bc.jpg3bd8e2ddae.jpg

مصطفى محمد شارك رفقة نانت الفرنسي في كأس السوبر الفرنسي، أمام باريس سان جيرمان، ليخسر أول مباراة رسمية بقميص فريقه الجديد، بعدما تخطى ليونيل ميسي ورفاقه عقبة نانت برباعية نظيفة، ورفع أول ألقابه في الموسم الجديد، تحت قيادة مدربه الجديد كريستوف جالتييه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق