حسين الشحات يعود لتدريبات الأهلي الجماعية بعد 6 أسابيع - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
65d11fc489.jpg

03:25 م | الإثنين 01 أغسطس 2022

حسين الشحات يعود لتدريبات الأهلي الجماعية بعد 6 أسابيع

حسين الشحات لاعب الأهلي

أخبار متعلقة

حدد الطبيب المعالج لـ حسين الشحات، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موعد عودة اللاعب إلى تدريبات الأهلي الجماعية من جديد بعد خضوعه لجراحة في غضروف الركبة خلال الأيام القليلة الماضية.

وعلم «الوطن سبورت» أن البرنامج التأهيلي المخصص للاعب حسين الشحات يستمر لمدة 6 أسابيع، على أن يعود بعدها اللاعب للمشاركة في التدريبات الجماعية من جديد استعدادًا للموسم الكروي المقبل المقرر انطلاقه في شهر أكتوبر.

وانتهى الموسم الكروي لـ«الشحات» مع النادي الأهلي بعد خضوع اللاعب لجراحة في غضروف الركبة يوم الخميس الماضي بمستشفى إسبيتار داخل المدينة الرياضية أسباير بقطر تحت إشراف الخبير اليوناني كوستاس، أحد أكبر المتخصصين في إجراء العمليات الدقيقة في الركبة، والذي أجرى هذا النوع من العمليات لعدد من نجوم الكرة في العالم.

الإصابات تضرب الأهلي في نهاية موسم 2021

وضربت الإصابات عددًا كبيرًا من لاعبي الأهلي مع نهاية الموسم الكروي الجاري 2021، إذ يغيب عن قائمة النادي الأهلي 11 لاعبًا بسبب الإصابات ويحاول الجهاز الفني للنادي الأهلي إيجاد البدائل المناسبة خلال الأيام القليلة المقبلة، في ظل المنافسة الصعبة مع الزمالك وبيراميدز على مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويغيب عن صفوف الأهلي بسبب الإصابة، كل من: ««أحمد عبدالقادر، صلاح محسن، محمد عبدالمنعم، عمرو السولية، أحمد نبيل كوكا، طاهر محمد طاهر، محمد شريف، بيرسي تاو، حسين الشحات، عمار حمدي وأكرم توفيق».

ff02041ff7.jpg

الأهلي وفاركو

موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري الأربعاء 3 أغسطس

ويستضيف الأهلي نظيره فاركو في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الأربعاء المقبل 3 أغسطس على استاد الأهلي وي السلام، ضمن مباريات الجولة الـ28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق