بالأسماء.. الزمالك يقترب من ضم 7 لاعبين والإعلان بعد نهاية الدوري - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
c4b79ad14d.jpg

05:18 م | الإثنين 01 أغسطس 2022

بالأسماء.. الزمالك يقترب من ضم 7 لاعبين والإعلان بعد نهاية الدوري

فريق الكرة الأول بنادي الزمالك

أخبار متعلقة

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، أن مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور اقترب حتى الآن من التعاقد ما يقرب من 7 صفقات لتدعيم صفوف الفريق مع بداية الموسم الجديد.

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، على أن الصفقات التي اقتربت القلعة البيضاء من التعاقد معها، جاءت بتوصية من البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، على أن يتم الإعلان عنها بعد نهاية الدوري مباشرة.

وأشار المصدر، إلى أن مجلس إدارة القلعة البيضاء، قرر تأجيل إعلان الصفقات؛ حفاظًا على تركيز اللاعبين في ظل المنافسة على بطولة الدوري العام وبطولة كأس مصر.

جون إيبوكا يقترب من الزمالك في الموسم الجديد

وتابع المصدر: «القلعة البيضاء اقتربت بالفعل من ضم النيجيري جون إيبوكا مهاجم إنبي، بجانب الاقتراب من ضم مهند لاشين لاعب وسط طلائع الجيش وأحمد أيمن منصور لاعب بيراميدز والمهدي مبارك لاعب الفتح الرباطي المغربي».

1749eb0d89.jpg

وأضاف المصدر، أن أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي، قريب من ارتداء التيشيرت الأبيض، بالإضافة إلى ثنائي طلائع الجيش عمرو السيسي ومصطفى الزناري، ومحمود جنش حارس مرمى الفريق هو الآخر قريب من العودة وانتهاء إعارته إلى فيوتشر.

144ffe7ab2.jpg

الزمالك يواجه بيراميدز في الدوري

ويستعد فريق الزمالك لمباراة بيراميدز المقرر لها التاسعة مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة 28 من مسابقة الدوري الممتاز، على استاد القاهرة الدولي.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب المسابقة برصيد 63 نقطة، في حين يحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 59 نقطة.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق