حسين لبيب ينفي مساعدة الزمالك في حصد لقب الدوري الموسم الماضي - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
6cfe5f391a.jpg

06:56 م | الإثنين 01 أغسطس 2022

حسين لبيب ينفي مساعدة الزمالك في حصد لقب الدوري الموسم الماضي

حسين لبيب

أخبار متعلقة

نفى حسين لبيب، الرئيس السابق للجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، ما تم ترويجه في تصريحات نسبت للفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق للفريق، بأن هناك مساعدات تلقاها الزمالك من أجل تتويجه بلقب الدوري في الموسم الماضي.

وكان حسين لبيب رئيس اللجنة التي تدير نادي الزمالك أثناء فوز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة مدربه باتريس كارتيرون بلقب الدوري المصري في هذا الموسم.

وأصدر لبيب بيانًا رسميًا، يؤكد فيه عدم صحة ما تردد من تصريحات منسوبة لكارتيرون، مشيرًا إلى أن المدرب نفسه نفى تلك التصريحات المترددة.

وقال رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك: «لا صحة لما تم تداوله، من تصريحات منسوبة لكارتيرون، بشأن الحديث عن أحداث مزعومة كذبا أثناء تولي اللجنة التي شرفت برئاسة النادي، والمدرب نفسه نفى وكذب التصريحات».

لبيب: هناك محاولة يائسة لزعزعة استقرار الفريق

وأضاف لبيب: «الواضح تمامًا أن نشر الأخبار في ذلك التوقيت، هي محاولة يائسة نحو زعزعة استقرار الفريق وإيقاف مسيرته الناجحة، والتي ندعمه من أجل التتويج بالدوري العام».

وأشار رئيس اللجنة السابق إلى أن «هذه محاولة أيضًا لتقديم أعذار وحجج غير صحيحة للمنافسين».

وأضاف لبيب: «لقد نجحنا في الفوز بالدوري العام الموسم الماضي، وذلك بعد جهد وعرق بجانب وعمل جاد من كل أطراف المنظومة في الزمالك مع دعم جماهيري مخلص، وسوف يستمر التفوق والتتويج هذا الموسم».

رئيس لجنة الزمالك سابقا: أرجو من الجماهير عدم الالتفات لتلك الشائعات المغرضة

واختتم رئيس لجنة الزمالك السابق قائلًا: «أرجو من جماهير الزمالك عدم الالتفات لتلك الشائعات المغرضة، والتي ليست هدفها إلا زعزعة الاستقرار لنادينا».

 

تصريحات منسوبة لكارتيرون

وكانت تصريحات قد تم نسبها لكارتيرون، تقول إن النادي تلقى مساعدات كثيرة من أجل منح الفريق لقب الدوري المصري هو ما نفاه المدرب فيما بعد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق