بعد مغادرة عماد النحاس مباراة الطلائع.. الاتحاد يدرس البدائل في حالة رحيله - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
4fc1a4a831.jpg

03:04 م | الإثنين 01 أغسطس 2022

بعد مغادرة عماد النحاس مباراة الطلائع.. الاتحاد يدرس البدائل في حالة رحيله

عماد النحاس المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري

أخبار متعلقة

حالة من الجدل الواسعة أحدثها عماد النحاس المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري، بعدما غادر أرضية الملعب خلال الشوط الأول من مباراة فريق زعيم الثغر أمام طلائع الجيش، والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف، وذلك على خلفية هجوم الجماهير عليه، وهو الأمر الذى جعل الجماهير تتساءل هل يقدم النحاس استقالته على خلفية تراجع أداء الفريق خلال الفترة الأخيرة؟

وتعرض الاتحاد السكندري للخسارة أمس أمام طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف، في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم، وهو الأمر الذي لاقى استهجانًا كبيرًا من قبل جماهير النادي، لتضع مجلس الإدارة برئاسة محمد مصيلحي في مأزق ويتعين عليها اتخاذ قرار بعد تجمد رصيد الفريق عند 34 نقطة وأيضًا أمامه مباراة صعبة أمام الأهلي في الجولة التاسعة والعشرين.

bba7b61043.jpg

و«علم الوطن سبورت» أن مجلس إدارة النادي يتابع الموقف ويدرس جميع الخيارات لعبور تلك الأزمة قبل تفاقمها مع تصاعد الغضب الجماهيري، خاصة بعد زيادة حدة الموقف عقب مغادرة عماد النحاس أرضية الملعب في شوط المباراة الأول أمام الطلائع.

دراسة كافة الخيارات

ومن بين البدائل التي تدرسها لجنة الكرة بالنادي، تجديد الثقة في الجهاز الفني خاصة وأن الفريق مقبل على مباراة هامة أمام الأهلي، بينما تنادي بعض الأصوات داخل النادي بتعيين جهاز جديد من أبناء النادي؛ لحين تعيين جهاز فني يتحمل المسؤولية من بداية الموسم.

 

2cbd9ff3f4.jpg

عماد النحاس يدرس موقفه من الاستمرار أو الرحيل 

وأشارت المصادر، إلى أن عماد النحاس بدأ دراسة موقفه سواء بالاستمرار أو الاعتذار بعد توتر العلاقة مع جماهير النادي السكندري، في الوقت الذي طالبت فيه محمد مصيلحي سرعة التدخل لحسم الأمر وإيجاد حل بسبب تراجع مستوى الفريق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق