موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
c07319c2f5.jpg

11:26 م | الإثنين 01 أغسطس 2022

موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري

الزمالك

أخبار متعلقة

تتنظر الجماهير البيضاء موعد مباراة الزمالك المقبلة في مسابقة الدوري المصري، وذلك في ظل النتائج الرائعة التي يقدمها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وأخرها الفوز على حساب بيراميدز بثلاثة أهداف دون رد، في لقاء الجولة 28 من عمر مسابقة الدوري المصري.

مباراة االزمالك المقبلة ستكون أمام فريق الجونة، وذلك في اللقاء الذي سيقام على استاد «خالد بشارة» بمدينة الجونة بالغردقة، ضمن مباريات الجولة 29 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

5f2a08c171.jpg

ويقدم موقع «الوطن سبورت» خدمة خاصة لجمهوره بنشر موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري، والتي ستكون أمام الجونة في لقاء الجولة 29 من الدوري المصري.

موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري

وسيكون موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري، هو الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك يوم الجمعة المقبل 5 أغسطس 2022 في لقاء يقام في الجولة 29 من الدوري المصري.

1237888bca.jpg

      احتفالات الزمالك أمام بيراميدز

ترتيب الزمالك والجونة في الدوري المصري

ويتصدر الزمالك ترتيب الدوري المصري برصيد 66 نقطة، بفارق 7 نقاط عن بيراميدز أقرب منافسيه، 11 نقطة عن الأهلي والذي لا يزال لديه مباراتين.

ويحتل الجونة المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة، وذلك بفارق الأهداف عن إيسترن كومباني صاحب المركز الخامس عشر وأول الناجين من الهبوط.

الزمالك يسعى للفوز للاقتراب من اللقب

ويسعى الزمالك للفوز في لقاء الجونة من أجل الاقتراب خطوة جديدة من حصد الدوري للعام الثاني على التوالي والاحتفاظ بلقب الدوري الذي ناله في الموسم الماضي.

والجونة يسعى للهروب من الهبوط

ويسعى الجونة لخطف الفوز في اللقاء أو على أقل تقدير التعادل، والذي يساعده في صراعه من أجل الهروب من الهبوط والذي يشهد صراعًا مع إيسترن كومباني والمقاولون العرب وغزل المحلة وإنبي والإسماعيلي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق