تقارير: الوداد مهتم بالتعاقد مع موسيماني.. ومطالبه المالية تعرقل الصفقة - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
68edfa0614.jpg

07:13 م | الإثنين 01 أغسطس 2022

تقارير: الوداد مهتم بالتعاقد مع موسيماني.. ومطالبه المالية تعرقل الصفقة

بيتسو موسيماني

أخبار متعلقة

كشفت تقارير صحفية جنوب إفريقية ومغربية، عن اهتمام نادي الوداد الرياضي المغربي، بالتعاقد مع المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، لخلافة المدرب المغربي وليد الركراكي، الذي رحل عن قيادة الفريق عقب خسارة لقب كأس العرش أمام نهضة بركان بركلات الترجيح بنتيجة 3-2.

وأكدت صحيفة iDiski Times أن إدارة الوداد البيضاوي مهتمة بالتعاقد مع مدرب في أسرع وقت، قبل انطلاق الموسم الجديد 2022-2023، ويأتي بيتسو موسيماني على رأس الأسماء المرشحة لقيادة الفريق المغربي.

تقارير مغربية: مطالب موسيماني المالية المرتفعة تعرقل اتفاقه مع الوداد

وعلى جانب آخر، أكد موقع le360 المغربي أن الوداد دخل في مفاوضات بالفعل مع موسيماني، لكن مطالبه المالية المرتفعة تمنع إتمام الاتفاق حتى الآن، لكنه مازال المرشح الأول بالنسبة لإدارة الفريق المغربي التي تسعى للوصول إلى حل لإقناعه بقبول المهمة.

07ae03dd2d.jpg

          بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للنادي الأهلي

وأشار الموقع إلى أن سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد، قد عقد جلسة مع راضى الجعايدي، مدرب الترجي التونسي السابق، يوم السبت الماضي، لكنه لم يحسم أمره حتى الآن حيث لا يعد المرشح الأول لهذا المنصب.

موقع Le360: الشرط الجزائي يوقف مفاوضات الوداد مع مدرب بترو أتلتيكو

وكشف الموقع المغربي، عن أن المدرب البرتغالي ألكسندر سانتوس، المدير الفني الحالي لفريق بترو أتلتيكو الأنجولي، كان أحد المرشحين بقوة لتولي منصب المدير الفني الجديد للوداد، بعدما تألق مع فريقه الأنجولي وقادهم لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا خلال الموسم المنقضي.

وأكد الموقع أن رئيس الوداد فشل في إتمام الصفقة، وذلك بسبب وجود شرط جزائي ضخم في عقد المدرب البرتغالي مع نادي بترو أتلتيكو الأنجولي، وذلك حال رغبته في فسخ العقد من جانب واحد، ولن يستطيع دفعه وكذلك بالنسبة لإدارة الفريق المغربي.

وكان الوداد قد توج تحت قيادة وليد الركراكي في الموسم الماضي، بثنائية الدوري المغربي على حساب غريمه التقليدي نادي الرجاء، ودوري أبطال إفريقيا على حساب الأهلي المصري، الذي كان يقوده بيتسو موسيماني في ذلك الوقت.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق