شوبير يدافع عن الخطيب: يعيد ترتيب الأوراق.. وانتظروا مهاجم من العيار الثقيل - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
842a319b54.jpg

10:09 ص | الثلاثاء 02 أغسطس 2022

شوبير يدافع عن الخطيب: يعيد ترتيب الأوراق.. وانتظروا مهاجم من العيار الثقيل

محمود الخطيب رئيس الأهلي

أخبار متعلقة

دافع الإعلامي أحمد شوبير، عن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، في ظل تراجع نتائج فريق الكرة في الفترة الماضية، واقترابه من فقدان لقب الدوري المصري الممتاز للعام الثاني على التوالي، متسائلا عن سر الهجوم عليه.

شوبير يدافع عن محمود الخطيب

قال أحمد شوبير، في برنامجه الصباحي على إذاعة «أون سبورت إف إم»: «ليه الناس بتهاجم كابتن محمود الخطيب، أي فريق في العالم بيمر بكبوات، الأهلي جه عليه وقت كان بيخسر أيام محمود طاهر، وقبله كابتن حسن حمدي، الأمور دي بتحصل بشكل طبيعي».

وأضاف: «الأهلي يعيد ترتيب أوراقه في الوقت الراهن، من أجل تصحيح الأوضاع في الموسم الجديد، والبداية ستكون مع الصفقات».

0b7102f0c6.jpg

فريق الأهلي

الأهلي يحسم 3 صفقات

أكمل نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق: «الأهلي حسم 3 صفقات بشكل رسمي، منهم مهاجم من العيار الثقيل، ويستعد للتعاقد مع 3 لاعبين جدد، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد».

وانتقل أحمد شوبير، للحديث عن شركة الكرة بالنادي الأهلي، مؤكدا أن ملف الفريق بالكامل سيكون تحت إدارتها، مشيرا إلى أنه من المنتظر أن يتم توجيه الشكر للجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، في الأسابيع المقبلة، وإعلان انتهاء دورها داخل القلعة الحمراء.

وتحدث عن اقتراب عودة بعض اللاعبين للتدريبات الجماعية للفريق، على رأسهم طاهر محمد طاهر وأكرم توفيق وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم، مشيرا إلى أن باقي اللاعبين ما يزال أمامهم وقت للعودة.

وأشار شوبير، إلى أن البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأحمر، حرص على الاتصال بطبيب الفريق أحمد أبو عبلة، من أجل الإطمئنان على حالة حسين الشحات بعد خضوعه لجراحة في غضروف الركبة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق