اتحاد الكرة لـ«كاف»: الأندية وافقت على معايير الترشيح لبطولات إفريقيا - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
d2795ef538.jpg

05:00 م | الثلاثاء 02 أغسطس 2022

اتحاد الكرة لـ«كاف»: الأندية وافقت على معايير الترشيح لبطولات إفريقيا

اتحاد الكرة

أخبار متعلقة

أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، خطابًا جديدًا اليوم الثلاثاء، إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، للتأكيد على ترشيح الأندية الأربعة للمشاكرة في البطولات القارية، وهي الأهلي والزمالك لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وبيراميدز وفيوتشر لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

3b42e5cdff.jpg

شعار الاتحاد الفريقي لكرة القدم «كاف» 

اتحاد الكرة يكشف لـ«كاف» معايير اختيار الأندية

ووفقًا لمصدر داخل اتحاد الكرة، فإن الخطاب الذي أرسل إلى «كاف»، جرى فيه شرح أسباب أختيار الأندية الأربعة المشاركة في البطولات الأفريقية، إذ جرى التأكيد على أنه جرى الاستناد في الاختيار لنتائج الدور الأول من بطولة الدوري المصري الممتاز، لتطبيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الأندية، خاصة أن الدوري ما زال ممتدا ولم ينته بعد.

3400fd04cd.jpg

الأهلي والزمالك

اتحاد الكرة لـ«كاف»: الأندية لم تعترض على معايير الاختيار

وأضاف المصدر لـ«الوطن سبورت»: «جرى التأكيد في الخطاب أنه جرى إبلاغ جميع الأندية بمعايير اختيار الفرسان الأربعة المشاركة في بطولة إفريقيا، قبل فترة من انتهاء مباريات الدور الأول، ولم يتلق اعتراضًا من أي ناد».

c9cee18832.jpg

الزمالك وبيراميدز 

بيراميدز يطلب المشاركة في دوري أبطال إفريقيا

وكان نادي بيراميدز، قد طالب بالمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بدلا من الأهلي، لاسيما أنه متواجد حتى الآن في المركز الثاني لبطولة الدوري، مستندًا في طلبه بخطاب «كاف» الذي أكد لمسؤولي الجبلاية، اختيار الأندية المشاركة في البطولة الأفريقية، حتى يوم 30 يوليو الماضي. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق