مرتضى يطالب نجله بسرية صفقات الزمالك بعد تسريب تفاصيل مفاوضات المهدي مبارك - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
2459753c6f.jpg

06:36 م | الثلاثاء 02 أغسطس 2022

مرتضى يطالب نجله بسرية صفقات الزمالك بعد تسريب تفاصيل مفاوضات المهدي مبارك

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

أخبار متعلقة

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أن مرتضى منصور رئيس مجلس الإدارة، غاضب وبشدة من تداول تفاصيل المفاوضات مع المهدي مبارك لاعب وسط الفتح المغربي، لضمه لصفوف القلعة البيضاء بداية من الموسم الجديد 2022-2023.

مصدر بالزمالك: مرتضى يطلب من نجله التكتم على الصفقات

وقال المصدر لـ«الوطن سبورت»، إن مرتضى منصور طلب من نجله أمير المشرف العام علي الكرة بالفريق الأول، التكتم على الاسماء التي يجري التفاوض معها، وإبعاد أي شخص ينقل المعلومات للإعلام، حرصاً على إتمام الصفقات.

f87aeb3ebf.jpg

وتابع المصدر: «رئيس النادي صرح مؤخرا بأن الصفقات المتداولة عبر وسائل الإعلام بعيدة تماما عن الزمالك، لأنه كان غاضبا من تسريب تفاصيل التفاوض مع لاعب الوسط الشاب المهدي مبارك، إلى وسائل الإعلام».

فيريرا يرفض منح لاعبي الزمالك راحة اليوم

ورفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، منح اللاعبين، راحة اليوم من التدريبات، عقب الفوز على بيراميدز أمس، بثلاثية نظيفة، في الدوري المصري الممتاز.

c1f64a5a99.jpg

                جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك

ويستأنف الزمالك تدريباته اليوم الثلاثاء، على ملعب «عبداللطيف أبو رجيلة»، استعدادا لمباراة الجونة المقرر لها يوم الجمعة المقبل، باستاد «خالد بشارة» في الغردقة، في الجولة 29 من مسابقة الدوري الممتاز.

وفاز الزمالك على بيراميدز بثلاثية دون رد، عن طريق أحمد سيد زيزو، وسيف الدين الجزيري ومحمود عبدالرازق شيكابالا، ليرفع الأبيض رصيده إلى 66 نقطة يتصدر بها جدول ترتيب المسابقة المحلية، وتوقف رصيد بيراميدز عند 59 نقطة في المركز الثاني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق