مصدر بالاتحاد السكندري: لا نملك رفاهية تغيير النحاس.. ولقاء الأهلي مصيري - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
0bd6f25d76.jpg

03:37 م | الثلاثاء 02 أغسطس 2022

مصدر بالاتحاد السكندري: لا نملك رفاهية تغيير النحاس.. ولقاء الأهلي مصيري

عماد النحاس المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري

أخبار متعلقة

كشف مصدر رسمي بنادي الاتحاد السكندري، كواليس الساعات الأخيرة لحسم مصير عماد النحاس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد الخسارة الأخيرة أمام طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت الأحد الماضي، ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وأبدى المصدر، خلال تصريح لـ«الوطن سبورت»، دهشته من انتقاد قرار محمد مصيلحي رئيس النادي، باستمرار النحاس، قائلا: «كلام الناس كتير.. وعماد النحاس أبدى حزنه من الهجوم الجماهيري عليه».

702839e210.jpg

الاتحاد لا يملك رفاهية تغيير المدرب 

أكد المصدر، أن مجلس الإدارة برئاسة محمد مصيلحي، لا يمتلك رفاهية الوقت للتعاقد مع مدرب جديد، متابعا: «أمامنا مباراة مهمة أمام الأهلي يوم السبت، ويتبقى علي نهاية الموسم 3 أسابيع فقط، من هو المدير الفني الذي سيقود الفريق في هذه المدة القصيرة؟ وكيف يحاسبه مجلس الإدارة حال الإخفاق؟».

وأشار إلى احتمالية التعاقد مع مدير فني أجنبي، في بداية الموسم المقبل، مع تدعيم صفوف الفريق بعناصر من اللاعبين المميزين، إلى جانب شباب النادي.

كان عماد النحاس، قد ترك مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش، على خلفية هجوم الجماهير عليه، بعد التأخر بهدفين في شوط المباراة الأول.

مباراة الأهلي مفترق طرق بين النحاس والجماهير

علم «الوطن سبورت» أن عماد النحاس قد يرحل عن تدريب الاتحاد السكندري، حال تحقيق أي نتيجة سلبية أمام النادي الأهلي، خاصة أن الجماهير لن تتقبل الأمر.

ويأتي ذلك في الوقت الذي يسعى فيه محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة النادي، لإحداث توازن وتهدئة للموقف قبل مواجهة الأهلي، في ظل صعوبة المباراة على الفريقين، والرغبة المتبادلة في تحقيق الفوز، إذ يحتل الاتحاد السكندري المركز العاشر بجدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 33 نقطة، في حين يحتل الأهلي المركز الثالث، ويسعى للدخول في المنافسة على اللقب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق