3 ملفات في اجتماع مجلس إدارة الأهلي.. الصفقات والراحلين وعقد الرعاية - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
cd0bb54f63.jpg

05:01 م | الثلاثاء 02 أغسطس 2022

3 ملفات في اجتماع مجلس إدارة الأهلي.. الصفقات والراحلين وعقد الرعاية

مجلس إدارة الأهلي

أخبار متعلقة

يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، اجتماعا اليوم الثلاثاء، من أجل مناقشة عدد من الملفات يأتي على رأسها الأمور الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد تراجع النتائج في الدوري، خلال الفترة الماضية، وخسارة كأس مصر نسخة 2021، ودوري أبطال إفريقيا.

ويستعرض «الوطن سبورت» أبرز الملفات التي يناقشها مجلس إدارة النادي الأهلي، في اجتماعه اليوم، الذي قد يحضره ياسين منصور رئيس مجلس إدارة شركة الأهلي.

486e5e226a.jpg

                 محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي

ملفات يناقشها مجلس إدارة الأهلي

ويأتي أول الملفات التي سيناقشها مجلس إدارة الأهلي، وهو الخاص بالشركة الراعية للنادي الأهلي، بداية من الموسم الكروي المقبل، وكشف مصدر داخل النادي، عن وجود عرض بأضعاف المقابل الذي يحصل عليه النادي حاليا، على أن يتولى ياسين منصور، شرح الملف لأعضاء مجلس الأهلي.

ويناقش مجلس إدارة الأهلي، أيضا، ملف صفقات الفريق واللاعبين الراحلين، خاصة أن محمود الخطيب رئيس النادي، اجتمع مع ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق، أمس الاثنين، وجرى وضع قائمة مبدئية للراحلين عن الفريق، فضلا عن تحديد معالم صفقات الفريق في الموسم الجديد.

ومن المقرر أن يشهد الاجتماع الحديث حول آخر تطورات فرع النادي الأهلي في التجمع الخامس.

الأهلي يستعد لمواجهة فاركو في الدوري

ويدخل الأهلي مباراته المقبلة، أمام فاركو، في الجولة 28 من الدوري، غدًا الأربعاء، باحثا عن تحقيق فوز كبير بعد التعادل في آخر مبارياته، سلبيًا أمام المقاولون العرب، في مباراة يوم السبت الماضي، والزحف نحو صدارة جدول الدوري، إذ يحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 55 نقطة، فيما يأتي الزمالك في صدارة الجدول برصيد 66 نقطة، وخلفه بيراميدز برصيد 59 نقطة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق