الاتحاد السعودي: منع اتحاد جدة من القيد وإيقاف عبدالرزاق حمدالله - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
17d7bcfa69.jpg

08:54 م | الثلاثاء 02 أغسطس 2022

الاتحاد السعودي: منع اتحاد جدة من القيد وإيقاف عبدالرزاق حمدالله

عبدالرزاق حمدالله مهاجم اتحاد جدة السعودي

أخبار متعلقة

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن لجنة الاحتراف المحلية، قررت حرمان نادي اتحاد جدة، من تسجيل لاعبين جدد، لمدة فترة تسجيل واحدة، اعتباراً من فترة التسجيل التالية، بالإضافة إلى إيقاف مهاجم الفريق عبدالرزاق حمدالله، لمدة 4 أشهر، اعتباراً من تاريخ صدور القرار، وهو اليوم الثلاثاء 2 أغسطس.

غرامة 500 ألف ريال على نادي اتحاد جدة.. و300 ألف على «حمدالله»

وأشار اتحاد كرة القدم السعودي، في بيان عبر موقعه الرسمي، إلى أن لجنة الاحتراف، قررت فرض غرامة مالية قدرها 500 ألف ريال على نادي الاتحاد السعودي، بالإضافة إلى غرامة مالية قدرها 300 ألف ريال على المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، على خلفية أزمة رحيله عن صفوف ناديه السابق النصر السعودي.

adaeb3a4c5.jpg

قرارات إيقاف قيد اتحاد جدة قابل للاستئناف

وصدر قرار من لجنة الاحتراف بإيقاف حامد البلوي المدير التنفيذي لكرة القدم بنادي الاتحاد، لمدة 6 أشهر، وفرض غرامة مالية عليه قدرها 300 ألف ريال، وإيقاف مشعل السعيد مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لمدة 3 أشهر.

9478f86f55.jpg

                   قرارات لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي

وأكدت لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي، أن القرارات الصادرة بحق نادي اتحاد جدة، قابلة للاستئناف أمام مركز التحكيم الرياضي السعودي، وأن الموعد الزمني للسداد هو ثلاثون يوماً بداية من تاريخ تنفيذ القرار.

وتأتي هذه القرارات بعدما أثار انتقال عبدالرزاق حمدالله لصفوف اتحاد جدة في صفقة انتقال حر بشهر يناير 2022، الجدل في الوسط الرياضي بالسعودية، بعد فسخ عقده مع نادي النصر في شهر نوفمبر الماضي، وظهرت تسجيلات صوتية لمحادثات جمعت بين اللاعب المغربي وحامد البلوي المدير التنفيذي لنادي الاتحاد، رأتها إدارة الفريق الملقب بـ "العالمي" على إنها تحريض على التمرد وفسخ العقد، ليتقدموا بشكوى ضد منافسهم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق