ميدو: الأهلي سوف يستغني عن 11 لاعبا.. ويحتاج لمدير رياضي صاحب خبرات - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ca35eed57e.jpg

01:15 ص | الأربعاء 03 أغسطس 2022

ميدو: الأهلي سوف يستغني عن 11 لاعبا.. ويحتاج لمدير رياضي صاحب خبرات

الإعلامي أحمد حسام ميدو

أخبار متعلقة

أكد الإعلامي أحمد حسام ميدو، أن النادي الأهلي ينوي الاستغناء عن 10 أو 11 لاعبا خلال الفترة المقبلة، ورحيلهم عن صفوفه قبل انطلاق الموسم الجديد.

ميدو: الأهلي كان في أزمة بسبب التعاقدات.. ويحتاج لخطة واضحة

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا: "أؤكد أن الأهلي سيقوم بالاستغناء عن ما لا يقل عن 10 أو 11 لاعبا وهذا يعكس أن الأهلي كان في أزمة بسبب التعاقدات في الفترة الماضية".

3e58fd4f62.jpg

أضاف: "لازم تجيب مدير رياضي وتدرس التعاقدات قبل أن تقوم بالصفقات، كل الناس حواليك بتطور زي الزمالك، لازم يبقى في خطة واضحة للتعاقدات وخطة مُعلنة".

وأتم: "الأهلي يحتاج إلى مدير رياضي صاحب خبرات، ممكن تكسب بقوة الدفع وتاريخك ولكن هيجيلك وقت وتقع ولازم تشوف مشاكلك لما تقع متطلعش تضحك على الناس".

وكان الأهلي قد سقط في فخ التعادل السلبي أمام المقاولون العرب، على ستاد عثمان أحمد عثمان، ليواصل الفريق الأحمر مسلسل نزيف النقاط في صراعه على لقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

الأهلي يختتم استعداداته لمباراة فاركو

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته استعدادًا لمباراة فاركو، التي تقام اليوم ‏الأربعاء، على ستاد «الأهلي وي‏ السلام»، ضمن منافسات الجولة 28 في بطولة الدوري ‏الممتاز.‏

وخاض الأهلي، مرانه الختامي مساء أمس، على ملعب «التتش»، واشتمل على جانب بدني خفيف ‏وتدريبات الكرة، فيما خاض حراس المرمى تدريباتهم تحت إشراف إدواردو لوبو مدرب الحراس.‏

وكان الجهاز الفني للأهلي قد منح اللاعبين راحة يوم الأحد الماضي من التدريبات، بعد مباراة ‏المقاولون العرب، بسبب الإجهاد وضغط المباريات، واستأنف الفريق تدريباته يوم الإثنين، وخاض أمس الثلاثاء مرانه الختامي.

وسيكون موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام فاركو في الدوري المصري، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، من مساء اليوم الأربعاء 3 أغسطس الجاري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق