عبدالظاهر السقا: سنطور من فيوتشر ولن نفرط في أي لاعب - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
55ac515b5a.jpg

06:12 ص | الأربعاء 03 أغسطس 2022

عبدالظاهر السقا: سنطور من فيوتشر ولن نفرط في أي لاعب

عبدالظاهر السقا

أخبار متعلقة

قال عبدالظاهر السقا المدير الرياضي بنادي فيوتشر، إن فريقه لن يفرط في أي لاعب خلال الموسم الجديد، لافتا إلى أنه سيتم التطوير في قائمة الفريق من أجل المشاركة في البطولات بعد النجاح في التأهل لبطولة الكونفدرالية.

وخلال حديثه عبر تطبيق زووم ببرنامج ملعب أون تايم والذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر عبر شاشة أون تايم سبورت : «الفلوس مش كل حاجه في الأندية ولكن هي أهم حاجه لأن لو مش عندك قدرة مالية مش هتقدر تنافس على نجم نهائي».

السقا : مجلس الإدارة اتخذ قرار منذ يومين بأن لا بد من الإبقاء على القوام الأساسي

وتطرق للحديث عن اللاعبين الذين أصبحوا محل أنظار أندية القمة الأهلي والزمالك وهناك رغبة في التعاقد معهم خلال الموسم المقبل قائلًا : «مجلس الإدارة اتخذ قرار منذ يومين بأن لا بد من الإبقاء على القوام الأساسي بسبب مشاركتك في العديد من البطولات ولا بد من تواجد جميع لاعبي الفريق إحنا بنطور في الفريق ولن نبيع العناصر الأساسية».

وكان فيوتشر نجح في الفوز أمس على المقاولون العرب بعد هدف رائع سجله أحمد عاطف مهاجم الفريق والذي ارتبط اسمه بقوة بالنادي الأهلي خلال الفترة الماضية.

فيما نجح فيوتشر في أول ظهور له بالدوري الممتاز في التأهل لبطولة الكونفدرالية ، بعد تواجده بالمركز الرابع خلف الزمالك وبيراميدز والنادي الأهلي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق