مصدر بالزمالك ينفي تجديد عقود اللاعبين الشباب.. «كلام هدفه التشتيت» - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
353185ebce.jpg

09:16 ص | الأربعاء 03 أغسطس 2022

مصدر بالزمالك ينفي تجديد عقود اللاعبين الشباب.. «كلام هدفه التشتيت»

الزمالك وبيراميدز

أخبار متعلقة

نفي مصدر داخل نادي الزمالك، ما تردد عن تعديل عقود لاعبي الفريق الشباب، خلال الفترة الحالية، بعد ظهورهم بمستوى مميز في مباريات الدوري الأخيرة، وعلى رأسهم سيد عبدالله نيمار وسيف فاروق جعفر، ومحمد نديم والسيد عطية ويوسف أسامة نبيه، ومحمد طارق وحسام عبدالمجيد.

وقال المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»: «كل ما يقال في بعض من وسائل الإعلام كلام لا أساس له من الصحة، وهدفه تشتيت اللاعبين الشباب في هذه المرحلة الصعبة من عمر الدوري».

موعد تعديل عقود لاعبي الزمالك الشباب

وأشار المصدر إلى أن إدارة الزمالك بالفعل ستعيد النظر في عقود اللاعبين الشباب، على أن يوقعوا عقودا جديدة مع بداية الموسم الجديد، من أجل الحفاظ عليهم لأطول فترة ممكنة، مشددا على أن أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة، سينهي هذا الأمر بعد بطولة الدوري الممتاز مباشرة.

2105928a55.jpg

أخطاء في عقود 6 لاعبين من كبار الزمالك

يذكر أن المشرف العام على الكرة بالقلعة البيضاء، استقر على إعادة صياغة لعقود 6 لاعبين، هم: أحمد سيد زيزو وشيكابالا ويوسف أوباما، ومحمود حمدي «الونش» وأحمد فتوح ومحمود جنش، بعد مباريات الدوري.

2dda9fe4d0.jpg

وجاء قرار أمير مرتضى بعد اكتشاف وجود أخطاء قانونية أو ضريبية أو مادية، والأمر ذاته حدث مع عبدالله جمعة وإمام عاشور، وعدل الأول عقد اللاعبان فور توليه مسؤولية إدارة الكرة.

في سياق آخر، يستعد فريق الكرة بنادي الزمالك لمواجهة نظيره الجونة، يوم الجمعة المقبل، على ستاد خالد بشارة، في الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق