شوبير يكشف كواليس اجتماع «لم الشمل» في الأهلي.. «كل الناس فتحت قلبها» - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
08a4402b29.jpg

09:54 ص | الأربعاء 03 أغسطس 2022

شوبير يكشف كواليس اجتماع «لم الشمل» في الأهلي.. «كل الناس فتحت قلبها»

محمود الخطيب

أخبار متعلقة

كشف الإعلامي أحمد شوبير، كواليس اجتماع مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، الذي عُقد أمس الثلاثاء، واصفا ما حدث بجلسة «لم الشمل»، بعد الأزمات الأخيرة التي شهدها المجلس، وآخرها المنشور الخاص بعضو مجلس الإدارة محمد الدماطي، الذي أبدى اعتراضه خلاله على بعض الأمور داخل النادي.

وقال «شوبير» خلال برنامجه الصباحي على إذاعة «أون سبورت إف إم»: «اجتماع مجلس الإدارة كان مهم جدا للنادي الأهلي، كان فيه بعض الزعل والغضب وعدم الانسجام، والدماطي كان كتب كلام والأمر ده أزعج الخطيب وبعض الأعضاء».

الخطيب مشرفا عاما على الكرة وغالي نائبا

وأضاف حارس الأهلي ومنتخب مصر الأسبق: «امبارح أنا هسميه اجتماع لم الشمل، والاجتماع طول عشان كل الناس فتحت قلبها، وحصل نوع من أنواع الوئام، بعد أن كان هناك حالة من جفاء بتحصل في الأسرة الواحدة».

وتابع: «أؤكد لكم أن الأمور هدأت بعد الاجتماع بنسبة تقترب من 100%، كله اتكلم وقال وجهة نظره، وكابتن خطيب كان متفهم».

وأوضح أحمد شوبير: «تم أيضا في الاجتماع تكليف شركة الكرة ببعض المهام على مستوى الرعاية والبث، ومن يوم 1 سبتمبر ستتولى الأمور بشكل كامل»، مشيرا إلى أن «الخطيب سيبقى مشرفا عاما على الكرة وغالي نائبا للإشراف على الكرة».

fe59a08d0f.jpg

عودة ملف الصفقات إلى أمير توفيق

ولفت نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق، إلى أن «هناك قلق من دور شركة الكرة؛ لأنه أمر جديد داخل الأهلي، ولكن مع التعود الأمور ستسير بشكل جيد، خاصة أن ملف الصفقات عاد بالكامل إلى أمير توفيق، هو اللي بيشتغل وبيعرض على الخطيب». 

ونوه «شوبير» إلى أن «ريكاردو سواريش طالب لاعيبه معينة، وهما جايبين لاعيبه بناءً على رؤيته، الإدارة تسير على الطريق الصحيح من أجل الموسم المقبل».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق