الزمالك يستقر على التجديد لـ محمد عواد.. «عقده القديم بـ79 مليون في 5 مواسم» - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
fe0fd2ea4e.jpg

10:41 ص | الأربعاء 03 أغسطس 2022

الزمالك يستقر على التجديد لـ محمد عواد.. «عقده القديم بـ79 مليون في 5 مواسم»

محمد عواد

أخبار متعلقة

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أن محمد عواد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، ستجمعه جلسة مع أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة، بعد الانتهاء من بطولة الدوري العام لهذا الموسم.

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، على أن إدارة النادي الأبيض استقرت وبشكل كبير على تمديد عقد محمد عواد، حارس مرمى الفريق، لمواسم جديدة، والأقرب موسمين.

وأشار المصدر إلى أن عقد محمد عواد الحالى ينتهى مع الزمالك موسم 2023 - 2024، والمستوى المميز الذى يقدمه مع الفريق جعل الإدارة تستقر على تمديد التعاقد، تقديرا له وحفاظا عليه، خاصة أنه أصبح الحارس الأول للفريق بعد رحيل محمد أبو جبل.

تفاصيل عقد محمد عواد الحالي مع نادي الزمالك 

يذكر أن تعاقد محمد عواد الحالي مع الزمالك لمدة 5 سنوات حتى موسم 2024، بقيمة 78.913.411 جنيه مصرى.

وينص العقد الحالي بين «عواد» والقلعة البيضاء، على أنه لا يوجد بند للمشاركة، ويحصل اللاعب على قيمة العقد كاملا، بجانب التزامه بلائحة الفريق المعتمدة من مجلس الإدارة في قرار رسمي، وكذلك كل البنود.

ea789891bb.jpg

1d14c61bbd.jpg

33c42daa1d.jpg

ويشارك محمد عواد بشكل أساسي مع فريق الزمالك، خاصة بعد انتهاء علاقة زميله محمد أبو جبل مع النادي، ورحيله رسميا.

وتنازل محمد أبو جبل عن ما يقرب من 2 مليون و700 ألف جنيه، وسدد من جيبه الخاص 2 مليون جنيه، مقابل السماح له بالرحيل، وحصل اللاعب على مخاصة تفيد بانتهاء علاقته بالنادي الأبيض.

غدا.. الزمالك ينتظم فى معسكر مغلق لمباراة الجونة

ويسافر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني، إلى الجونة ظهر غد الخميس، للانتظام في معسكر مغلق، استعدادا لمواجهة نظيره الجونة يوم الجمعة المقبل، على ستاد خالد بشارة، في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وسوف يخوض الفريق مرانه الختامي، مساء غد الخميس بمدينة الجونة، استعدادا للمباراة المرتقبة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق