عماد النحاس يبدأ تطوير الشكل الهجومي للاتحاد السكندري قبل لقاء الأهلي - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
e9f1561483.jpg

12:58 م | الأربعاء 03 أغسطس 2022

عماد النحاس يبدأ تطوير الشكل الهجومي للاتحاد السكندري قبل لقاء الأهلي

عماد النحاس المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري

أخبار متعلقة

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، تدريباته بعد عودة عماد النحاس، المدير الفني للفريق، لقيادة زعيم الثغر، بعد تجديد الثقة في الجهاز الفني.

وجدد مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، الثقة في عماد النحاس، بعد مطالب جماهيرية برحيله عن تدريب الفريق، خاصة أن الإدارة ترى أن الوقت غير ملائم لإحداث تغيير، بسبب ضيق الوقت.

وطلب عماد النحاس بالحصول علي راحة لمدة يوم واحد، بعد الخسارة من طلائع الجيش في الجولة الثامنة والعشرين، بثنائية مقابل هدف.

c0b72da2a5.jpg

طوارئ في الاتحاد استعدادا للأهلي

ويستعد الاتحاد السكندري لمواجهة النادي الأهلي، السبت المقبل، على ملعب ستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

ورفع الجهاز الفني للفريق، بقيادة عماد النحاس، حالة الطوارئ للدرجة القصوي، استعدادا لمواجهة الأهلي، من أجل مصالحة الجماهير الغاضبة.

وبدأ «النحاس» في تطوير الشكل الهجومي للفريق، بسبب الأزمة المتكرره التي يعانيها بسبب وجود مهاجم وحيد، هو الأنجولي مابولولو، هداف الفريق، الذي أثر غيابه على شكل زعيم الثغر، خلال مباراة الجيش.

عماد النحاس يبحث عن بدائل مابولولو

واجتمع عماد النحاس مع معاونيه لبحث الخيارات والبدائل، لمنح الفريق القدرة على توفير خيارات لبناء الهجمات والوصول إلى مرمي الأهلي بأقل عدد من التمريرات.

وعلم «الوطن سبورت» أن المدير الفني أكد للاعبيه أهمية اللعب تحت الضغط العالي المتوقع من جانب لاعبي الأهلي.

ومن المقرر أن يتابع الفريق مواجهة الأهلي وفاركو، لقراءة أفكار سواريش، المدير الفني الجديد للأهلي، قبل مواجهة السبت المقبل.

ويحتل الاتحاد السكندري المركز العاشر بجدول مسابقة الدوري برصيد 33 نقطة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق