حيلة جديدة لإنقاذ عبد الرزاق حمد الله من الإيقاف 4 أشهر مع اتحاد جدة - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
5de2855ead.jpg

09:41 ص | الخميس 04 أغسطس 2022

حيلة جديدة لإنقاذ عبد الرزاق حمد الله من الإيقاف 4 أشهر مع اتحاد جدة

عبد الرزاق حمد الله لاعب اتحاد جدة

أخبار متعلقة

يقترب اتحاد جدة من استعادة خدمات عبد الرزاق حمد الله، الذي وقع عليه عقوبة إيقاف لمدة 4 أشهر، بسبب قضيته الشهيرة مع نادي النصر، بعد الرحيل عن صفوف الأخير بشكل مفاجئ، بإيعاز من قبل مسؤولي الاتحاد السعودي، للظفر بخدماته في نوفمبر من عام 2021.

اتحاد جدة ينقذ عبد الرزاق حمد الله من قرار إيقافه بسبب النصر السعودي  

اتجه نادي اتحاد جدة، لمخاطبة مركز التحكيم الرياضي، من أجل رفع العقوبة عن عبد الرزاق حمد الله بشكل مؤقت، لحين إصداره القرار النهائي في قضيته مع النصر السعودي، خاصة أن النادي تقدم باستئناف على القرار، الأمر الذي قد يحتاج إلى وقت طويل من أجل البت به، بحسب ما ذكرت صحيفة «سعودي سبورت» السعودية.

7d9c6e664d.jpg

اتحاد جدة يواصل مساعيه لتأجيل عقوبة النصر السعودي

ووفقاً للصحيفة السعودية، فإن إدارة اتحاد جدة تطالب بالحصول على تدابير وقتية، من أجل مشاركة عبد الرزاق حمد الله في الموسم المقبل بالكامل، لحين صدور قرار نهائي في قضيته مع النصر السعودي، الذي لم يكتف بعقوبة الإيقاف لمدة 4 أشهر، إذ يرغب في الاستئناف على الحكم من أجل زيادة مدة الإيقاف.

وكانت لجنة المحترفين في الاتحاد السعودي لكرة القدم، قررت إيقاف عبد الرزاق لمدة 4 أشهر، وتغريمه 300 ألف ريال سعودي، بجانب تغريم اتحاد جدة 500 ألف ريال سعودي، على خلفية القضية التي رفعها نادي النصر السعودي على الطرفين، في أعقاب رحيل اللاعب المغربي.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق