5 لاعبين من الأهلي والزمالك في التقرير المبدئي لـ فيتوريا.. بينهم أفشة - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
f08fba4ee3.jpg

11:39 ص | الخميس 04 أغسطس 2022

5 لاعبين من الأهلي والزمالك في التقرير المبدئي لـ فيتوريا.. بينهم أفشة

روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر

أخبار متعلقة

وضع البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني 5 أسماء من ناديي الأهلي والزمالك في القائمة المبدئية للاعبين الذين نالوا إعجابه، بعد متابعته لمباريات الدوري المصري الأخيرة، حيث تواجد المدرب البرتغالي بصحبة جهازه المعاون في لقاء القلعة الحمراء أمام فاركو، الذي أقيم أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 28 للمسابقة.

فيتوريا يبدي إعجابه بخمسة لاعبين 

ووفقا لمصدر باتحاد الكرة كشف لـ«الوطن سبورت» أن روي فيتوريا، أبدى إعجابه بخمسة لاعبين منهم ثلاثي الزمالك أحمد سيد زيزو وحسام عبد المجيد وسيد عبد الله نيمار، وثنائي الأهلي محمد مجدي أفشة ومحمد عبد المنعم.

واشار المصدر إلى أن فيتوريا، سجل اللاعبين الخمسة من خلال متابعته لمباريات الدوري، ضمن تقريره وطلب من مساعديه الاستمرار في متابعتهم خلال الفترة المقبلة ومتابعة كافة المباريات استعدادا لمعسكر سبتمبر المقبل.

a00ad6c487.jpg

روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني 

تأجيل مباراتي مالاوي في تصفيات أمم أفريقيا 

وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» مؤخرا تأجيل مباراتي المنتخب ضد مالاوي، حيث كان محدد لهما في شهر سبتمبر المقبل، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من عمر التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا المقرر إقامتها في كوت ديفوار خلال شهر يناير 2023.

وطلب فيتوريا، من اتحاد الكرة خوض وديات خلال معسكر سبتمبر المقبل، بشرط أن تكون متدرجة المستوى.

5e7fc9e83a.jpg

روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر 

يذكر أن روي فيتوريا تولى القيادة الفنية للمنتخب الوطني خلفا للمدير الفني السابق إيهاب جلال، الذي رحل عن تدريب الفراعنة بعد الخسارة من إثيوبيا بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا، والسقوط في ودية كوريا الجنوبية بأربعة أهداف مقابل هدف.

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق