الاتحاد السكندري يمنح 500 تذكرة مجانية لجماهيره أمام الأهلي - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
fe1a0616a7.jpg

02:11 م | الخميس 04 أغسطس 2022

الاتحاد السكندري يمنح 500 تذكرة مجانية لجماهيره أمام الأهلي

جماهير الاتحاد السكندري

أخبار متعلقة

أعلنت إدارة نادي الاتحاد السكندري اليوم الخميس، توفير عدد 500 تذكرة مجانية لجماهير زعيم الثغر لحضور مباراة الأهلي في بطولة الدوري المصري.

ويواجه الاتحاد السكندري نظيره فريق الأهلي يوم الأحد المقبل على ملعب استاد برج العرب في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

3478849609.jpg

وقال محمد أحمد سلامة عضو مجلس إدارة النادي ولجنة الكرة بالاتحاد: «حرصًا على دعم فريق كرة القدم بنادي الاتحاد السكندري ولتسهيل الحضور على الجماهير وبناء على مبادرة من محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد تم توفير 500 تذكرة مجانية لحضور مباراة الاتحاد والأهلي يوم الأحد القادم الساعة 9 مساء باستاد برج العرب».

وأوضح سلامة في تصريحات إلى «الوطن سبورت» أن نادي الاتحاد السكندري يحتاج لجمهوره دائمًا، باعتباره عصب النادي والمسؤول الأول عن وجوده واستمراريته، وحضوره ومساندته للفريق يفرق كثيرًا في الشكل والروح والأداء.

وتابع: «نتمنى المساندة من الدقيقة الأولى للأخيرة ونتمنى الحضور بالسعة القصوى ومؤازرة كيان نادي الاتحاد الكبير والعريق بمحبيه وجماهيره».

طوارئ داخل الاتحاد لمواجهة الأهلي

يأتي ذلك فيما يواصل الفريق تدريباته استعداداً لمواجهة والأهلي من أجل تحقيق الانتصار ومصالحة جماهير النادي.

وخسر الاتحاد السكندري مباراته الأخيرة أمام طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدورى الممتاز.

ويحتل الاتحاد السكندري المركز العاشر بجدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 33 نقطة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق