لجنة الحكام تستقر على معاقبة محمود عاشور بعد خطأ مباراة الأهلي وفاركو - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
95c39109d7.jpg

01:40 م | الخميس 04 أغسطس 2022

لجنة الحكام تستقر على معاقبة محمود عاشور بعد خطأ مباراة الأهلي وفاركو

الحكم محمود عاشور

أخبار متعلقة

كشف مصدر مسؤول داخل لجنة الحكام باتحاد الكرة، رد فعل اللجنة برئاسة عصام عبد الفتاح، على إلغاء تقنية الفيديو هدف بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي في مباراة فاركو أمس ببطولة الدوري الممتاز، بعد احتسابه من حكم الساحة محمود عاشور، قائلاً: «حتى الآن لم نجتمع لمناقشة الحالات التحكيمية التي شهدتها المباراة».

اجتماع بداية الأسبوع المقبل لتحديد مصير محمود عاشور

وأضاف المصدر في تصريحات إلى «الوطن سبورت»: «سنجتمع بداية الأسبوع المقبل، وسنعاقب الحكم محمود عاشور باستبعاده من إدارة مباريات في الدوري الممتاز لفترة معينة وعدم اختياره لتحكيم لقاءات للنادي الأهلي الفترة المقبلة».

وتابع المصدر: «ليس هناك إجماع داخل لجنة الحكام، على أن كرة بيرسي تاو هدف صحيح، لكن رأيي أن الهدف صحيح 100%، مع التأكيد على أن الأخطاء واردة في كرة القدم».

18b4f6877e.jpg

الأهلي تعادل سلبيا مع فاركو

لجنة الحكام تتحدث عن محمود عاشور

وأكمل المصدر: «محمود عاشور من أفضل الحكام بشهادة الاتحاد الدولي لكرة القدم، والاتحاد الأفريقي حيث سبق له المشاركة في أولمبياد طوكيو الأخيرة، كما أنه كان مرشحا حتى آخر لحظة للتواجد في كأس العالم 2022 بقطر» .

c0b01a3fd8.jpg

الحكم محمود عاشور 

وتابع المصدر :«محمود عاشور غير مشبوه ولا يستطيع أحد التشكيك في ذمم الحكام المصريين، وبالتالي فالحكم لم يتعمد إلغاء هدف للنادي الأهلي لكن في نفس الوقت سيتم معاقبته بسبب هذا الخطأ» .

واختتم المصدر تصريحاته: «مبدأ الثواب والعقاب يتم تطبيقه على الجميع، لكننا نطالب الجميع بدعم التحكيم المصري حتى يتخطى هذه الكبوة سريعاً».

وتعادل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي سلبيا مع نظيره فاركو في ختام منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، في مباراة شهدت جدلا تحكيميا كبيرا. 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق