الأهلي: سواريش مستمر في منصبه ولا نحاسب بالقطعة - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
03395d686f.jpg

01:56 م | الخميس 04 أغسطس 2022

الأهلي: سواريش مستمر في منصبه ولا نحاسب بالقطعة

محمود الخطيب مع ريكاردو سواريش

أخبار متعلقة

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أنه لا نية على الإطلاق لرحيل البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال الفترة الحالية، خاصة في ظل تراجع النتائج تحت قيادته في المباريات الماضية، بجانب خسارة لقب كأس مصر أمام الغريم التقليدي الزمالك، مشددًا على أن مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب يدعم المدرب البرتغالي.

التعاقد مع سواريش من أجل بناء مشروع كبير للأهلي

وقال المصدر، إنه لم يتم مناقشة رحيل ريكاردو سواريش خلال الساعات الماضية على خلفية تراجع النتائج وخسارة لقب كأس مصر، ونزيف النقاط في مسابقة الدوري الممتاز، وابتعاد النادي تدريجيًا عن المنافسة على لقب الدوري، بعد التعادل أمام فاركو أمس الأربعاء، وزيادة الفارق مع الزمالك لـ10 نقاط.

66ec1cefb5.jpg

ريكاردو سواريش المدير الفني للأهلي

وأكد المصدر أن سواريش مستمر مع الفريق الأول ولا نية لرحيله عن القلعة الحمراء خلال الفترة الحالية، وتم التعاقد مع المدرب من أجل بناء مشروع كبير مع الفريق، مشددًا على أن الظروف التي تولى فيها الأخير غير جيدة بسبب حالة الإجهاد التي ضربت أغلب اللاعبين.

وتابع المصدر إن النادي الأهلي ربط تجديد الثقة بالمدير الفني البرتغالي، بثلاثة شروط وهي تحسن النتائج في المباريات المتبقية من عمر مسابقة الدوري، والفوز ببطولة كأس مصر 2022، واستعادة لاعبي الفريق لمستواهم المعهود. 

مجلس الأهلي يدعم سواريش

وأوضح أن هناك دعما كبيرا للمدرب البرتغالي في الوقت الحالي، وليس هناك مجال لمحاسبته أو رحيله عن الفريق في نهاية الموسم الحالي، مشيرًا إلى أن المدرب جاء في ظروف صعبة للغاية ويواجه أزمات كبيرة متمثلة في ضغط المباريات وإصابات لاعبين ولا يمكن محاسبته في ظل هذه الظروف.

واختتم أن مجلس إدارة النادي الأهلي لن يحاسب المدرب بالقطعة، وسيتم منح «سواريش» الفرصة كاملة للعمل في أجواء مناسبة، وبعدها سيتم محاسبته.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق