موعد مباراة ليفربول القادمة أمام فولهام في بداية الدوري الإنجليزي - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
c181ea8a15.jpg

07:04 م | الخميس 04 أغسطس 2022

موعد مباراة ليفربول القادمة أمام فولهام في بداية الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول القادمة أمام فولهام في بداية الدوري الإنجليزي

أخبار متعلقة

يستعرض «الوطن سبورت» موعد مباراة ليفربول القادمة أمام فولهام في بداية الدوري الإنجليزي، حيث من المقرر أن يحل الريدز، بقيادة نجمه وهدافه الدولي المصري محمد صلاح، ضيفا ثقيلا على نظيره فولهام الصاعد حديثا لـ«البريميرليج»، في المباراة التي تجمع الفريقين، على أرض ملعب «كرافين كوتين»، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

موعد مباراة ليفربول القادمة أمام فولهام في بداية الدوري الإنجليزي

وسوف تنطلق مباراة ليفربول وفولهام في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف ظهرا بتوقيت مكة المكرمة، يوم السبت الموافق 6-8-2022.

وسوف تنقل قناة «بي إن سبورتس» القطرية مباراة ليفربول وفولهام، وبالتحديد قناة «بي أن سبورت 1 بريميم»، مساء يوم السبت الموافق السادس من أغسطس.

cb78bbb180.jpg

صلاح على موعد مع إنجاز تاريخي خلال مباراة ليفربول وفولهام

ومن المقرر أن يكون محمد صلاح على موعد مع تحطيم رقم قياسي تاريخي جديد في مباراة فولهام في حالة إحرازه هدفا في المباراة، حيث سيحطم الرقم القياسي المسجل باسمه أيضاً ليكون أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» يحرز أهدافاً في المباراة الافتتاحية للدورى الإنجليزى للموسم السادس تواليا.

وسبق لصاحب الـ30 عاما، أن أحرز أهدافا في خمس جولات افتتاحية متتالية بالدوري الإنجليزي منذ انضمامه للريدز.

ليفربول يفتتح موسمه بالدرع الخيرية

الجدير بالذكر أن ليفربول نجح في افتتاح موسمه الجديد 2022-2023، بالتتويج ببطولة كأس الدرع الخيرية الإنجليزية بعد الانتصار على نظيره مانشستر سيتي، بنتيجة 3-1.

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق