جلسة مرتقبة في الأهلي لحسم مصير بيرسي تاو وميكيسوني - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
b02601d921.jpg

10:23 ص | الجمعة 05 أغسطس 2022

جلسة مرتقبة في الأهلي لحسم مصير بيرسي تاو وميكيسوني

بيرسي تاو ولويس ميكيسوني

أخبار متعلقة

تعقد شركة الكرة بالنادي الأهلي، جلسة حاسمة خلال الساعات المقبلة، مع الجهاز الفني بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، لحسم مصير الثنائي بيرسي تاو ولويس ميكيسوني، وموقفهما من الاستمرار مع الفريق أو مغادرة القلعة الحمراء، خلال الموسم الجديد.

شركة الكرة طلبت تقريرًا فنيًا عن بيرسي تاو وميكيسوني

وقال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن هناك جلسة مرتقبة من جانب شركة الكرة خلال الفترة المقبلة، مع الجهاز الفني، لمعرفة موقفه من الثنائي بيرسي تاو وميكيسوني.

e8baae6648.jpg

بيرسي تاو لاعب الأهلي

وأكد المصدر أن شركة الكرة تسعى لمعرفة القرار النهائي للمدير الفني من بقاء أو رحيل الثنائي، وذلك بعد تعافيهما من الإصابات التي ضربتهما في الفترة الماضية وعودتهما للمشاركة في المباريات.

وأوضح أن شركة الكرة طلبت معرفة التقييم الخاص ببيرسي تاو ولويس ميكيسوني، بعد مشاركتهما في المباريات خلال الفترة الحالية، من قِبل ريكاردو سواريش، لتحديد موقفهما النهائي من البقاء أو الرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

مستوى غير جيد للثنائي الأجنبي في الأهلي

ولم يظهر لويس ميكيسوني بمستوى جيد منذ انضمامه للأهلي في الصيف الماضي، قادمًا من فريق سيمبا التنزاني.

وتلقى «ميكيسوني» أكثر من عرض من أندية في جنوب أفريقيا، وعروض أخرى من أندية شمال أفريقيا، للانضمام إليها خلال الموسم المقبل، ولكن اللاعب ينتظر رصاصة الرحمة من جانب الجهاز الفني وإدارة الأهلي.

f6c8271523.jpg

لويس ميكيسوني

في المقابل، وقع بيرسي تاو في فخ الإصابات العضلية أكثر من مرة منذ انضمامه للأهلي، وغاب عن مباريات كثيرة للفريق، كما أنه لم يظهر بالمستوى المتوقع منه كلاعب كان يلعب في الدوري الإنجليزي.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الاتحاد السكندري، التي تقام الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، على ستاد الإسكندرية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق