عماد النحاس: جلسات فيتوريا مع مدربي الأندية ستعود بالفائدة على الجميع - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
2f575d4859.jpg

12:45 م | الجمعة 05 أغسطس 2022

عماد النحاس: جلسات فيتوريا مع مدربي الأندية ستعود بالفائدة على الجميع

فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني

أخبار متعلقة

تحدث عماد النحاس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري عن الجلسة المنتظر أن تجمعه بالبرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بناء على 

وقال عماد النحاس في تصريحات إلى «الوطن سبورت»: «لم أخطر بأي تفاصيل خاصة بالجلسة أو محور حديثها، ولكن ما يحدث أمر جيد وإيجابي يصب في صالح كرة القدم المصرية».

أضاف النحاس: «بكل تأكيد فيتوريا لديه هدف من الاجتماع بالمديرين الفنيين في الدوري المصري، أعتقد أنه أمر إيجابي ولأول مرة تشهده مسيرة المنتخب الوطني وسيعود بالفائدة على الجميع».

 9dcd7e4360.jpg

كان فيتوريا حرص علي حضور مباريات سموحة وفاركو والمصري وطلائع الجيش خلال تواجده بالإسكندرية.

ويشار إلى أن فيتوريا المدير الفني الجديد لمنتخب مصر الأول طلب من معاونيه تسجيلا لجميع مباريات الدوري لمتابعة ومشاهدة جميع المباريات وتقييم مستوى اللاعبين استعدادا لمعسكر شهر سبتمبر.

الاتحاد السكندري يكثف استعداداته لمواجهة الأهلي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري استعداداته لمواجهة الأهلي المقررة الأحد على ماستاد برج العرب في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم.

وحرص عماد النحاس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادى علي متابعة مباراة الأهلي وفاركو الأخيرة للوقوف علي طريق لعب البرتغالي سواريش المدير الفني للفريق الأحمر.

ويغيب عن الاتحاد أمام الأهلي، الحارس أحمد يحيي رغم تراجعه عن الاعتزال إلى جانب عدم وضوح الرؤية الخاصة بمشاركة مابولولو حتى يتعافي بشكل كامل من الإصابة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق