مصدر: دونجا يقترب من الانتقال للزمالك في الموسم الجديد - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
445b1c2f4e.jpg

12:54 م | الجمعة 05 أغسطس 2022

مصدر: دونجا يقترب من الانتقال للزمالك في الموسم الجديد

نبيل عماد دونجا

أخبار متعلقة

اقترب، نبيل عماد دونجا، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، من حسم ملف انتقاله لنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة، التي تبدأ عقب نهاية الموسم الجاري.

ينتهي عقد نبيل عماد دونجا، مع ناديه بيراميدز بنهاية الموسم بعد المُقبل 2023-2024، وذلك بعدما جدد اللاعب عقده مع الفريق السماوي في الموسم الماضي.

دونجا يحصل على موافقة بيراميدز في الرحيل نهاية الموسم

وأكد مصدر، حصول نبيل عماد دونجا، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، على موافقة إدارة ناديه في الرحيل نهاية الموسم الجاري، وإتمام انتقاله لصفوف الزمالك.

وكشف مصدر داخل الزمالك، لـ«الوطن سبورت»، عن توصل الإدارة البيضاء لاتفاق نهائي مع نبيل عماد دونجا، على الانضمام للفريق والتي تعد رغبة متبادلة بين الطرفين.

وأضاف المصدر: «تفاوض دونجا بشكل شفهي مع مسؤولي نادي بيراميدز في إمكانية رحيله نهاية  الموسم الجاري، وحصل اللاعب على موافقة مبدئية برحيله إذا ما توفر عرض مالي جيد للاستغناء عنه».

وكانت الفترة الماضية، شهدت مفاوضات بين مسؤولي نادي الزمالك ونبيل عماد دونجا، سعيا وراء ارتداء لاعب الوسط الدولي قميص الزمالك، ليكون أحد الخيارات المتاحة لتعويض رحيل طارق حامد.

رحل طارق حامد، لاعب خط وسط الزمالك، لخوض تجربة احتراف خارج مصر، بعدما وقع لنادي اتحاد جدة السعودي في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع القلعة البيضاء.

55ca81b8e6.jpg

دونجا رفقة محمد صلاح وعمر جابر

العين الإماراتي يخطف المهدي مبارك قبل انتقاله للزمالك

نجح نادي العين الإماراتي، من حسم صفقة المهدي مبارك لاعب خط وسط الفريق الأول بنادي الفتح الرباطي المغربي، وذلك قبل توقيعه لنادي الزمالك.

وكانت الأيام الماضية، شهدت مفاوضات بين إدارة الزمالك والفتح الرباطي المغربي لضم المهدي مبارك، قبل أن يتوصل نادي العين لاتفاق رسمي مع النادي المغربي على ضمه.

أخبار ذات صلة

0 تعليق