أخبار نادي الزمالك: محمد صبحي يرحب بالعودة والجماهير تتجه للجونة - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
8604b686b3.jpg

02:36 م | الجمعة 05 أغسطس 2022

أخبار نادي الزمالك: محمد صبحي يرحب بالعودة والجماهير تتجه للجونة

جماهير الزمالك قبل مغادرة القاهرة

أخبار متعلقة

أخبار نادي الزمالك، خدمة يقدمها «الوطن سبورت»، يسرد خلالها أبرز ما جاء داخل القلعة البيضاء، سواء على الصعيد الرياضي أو الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة الجونة في التاسعة مساء اليوم الجمعة، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، والتي ستقام باستاد خالد بشارة بمدينة الجونة.

أخبار نادي الزمالك وترحيب محمد صبحي

يأتي أبرز أخبار نادي الزمالك، اليوم الجمعة، ترحيب محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، والمعار لنادي فاركو بالعودة لصفوف فريقه مع بداية الموسم المُقبل.

كشفت مصادر داخل الزمالك، لـ«الوطن سبورت»، عن تأكيد محمد صبحي حارس الفريق والمعار لنادي فاركو، برغبته في العودة للقلعة البيضاء، عقب نهاية إعارته بنهاية الموسم الجاري، وعدم تفعيل بند الشراء في عقده.

ووضع نادي فاركو بند بأحقية الشراء في عقد محمد صبحي من نادي الزمالك بقيمة 20 مليون جنيه، شرط موافقة الحارس.

اشترط محمد صبحي، عدم تعاقد الزمالك مع حارس مرمى جديد واتخاذ قرار بتسويق محمود عبد الرحيم جنش حارس الفريق المعار لفيوتشر، والاكتفاء بتواجد محمد عواد فقط، وذلك للعودة لصفوف فريقه.

ورحل محمد صبحي عن الزمالك بداية الموسم الجاري، لرغبته في الحصول على فرصة المشاركة والتي افتقدها الحارس مع القلعة البيضاء، في ظل وجود ثلاث حراس آخرين، وهم محمد عواد ومحمود جنش ومحمد أبو جبل.

1e405864aa.jpg

محمد صبحي بقميص منتخب مصر

حافلات جماهير الزمالك تتجه للجونة

توجهت ظهر اليوم الجمعة، 100 حافلة لجماهير نادي الزمالك لمدينة الجونة، لمؤازرة فريقها في المباراة التي تقام في التاسعة مساء، باستاد خالد بشارة أمام الجونة.

ووفر مجلس إدارة الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، حافلات لنقل الجماهير تيسيرا لهم في إطار حرصه على دعم ومساندة الفريق في مواجهة الجونة الصعبة نحو الحفاظ على لقب بطولة الدوري الممتاز للموسم الثاني على التوالي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق